منوعات وترفيه

هيفاء وهبى في بيان رسمى” رولا مش أختى”

أصدر المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي بيانا جاء به: “يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنه ليس لها أي علاقة بكل ما يصدر من أفعال أو أقوال عن المدعوة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، وهي أساسا موضع ملاحقة قضائية أمام المراجع المختصة”.
وتابع البيان: “ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامة، وبالصحافة الفنية خاصة، وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كل ما يتعلق بالمدعوة رولا يموت نظرا لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر”.
ومنذ أن طرحت “رولا يموت” الأخت غير الشقيقة للمغنية هيفاء وهبي كليبها الجديد “أنا رولا”، وجميع الأخبار تتناقل عنها واصفتها بـ”أخت هيفاء”

رولا وهيفاء ليستا على وفاق، وبينهما العديد من الخلافات التي وصلت للقضاء.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-08-03 19:49:15Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

ويرجع السبب الرئيسي وراء صراع هيفاء وهبي مع أختها غير الشقيقة هو الغيرة، حيث ترى رولا أنها تفوق أختها الكبرى في الجمال وهو ما جعلها تحاربها وتشوه صورتها في الإعلام.

وظهرت رولا في الكليب بشكل مبالغ به، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي تردي “المايوه”، ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

وتلقت رولا الكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بل وطالب البعض بحذف الأغنية واتخاذ اجراءات لمنع انتشار هذا الشكل من الأغاني المصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى