منوعات وترفيه

هجوم حاد على منة فضالي بسبب فستانها (صور)

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة جديدة لها، حيث ظهرت منة في الصورة وسط الصحراء بفستان سواريه ذهبي، ومكياج ناعم، أبرز ملامحها الأنثوية، أما من الناحية الجمالية، فتركت شعرها الأشقر منسدلا على الكتفين.

وحازت الصور على عدد كبير من الإعجابات من محبي الفنانة منى فضالي ، وجاءت التعليقات كالتالى: “ما شاء الله”، “في حد يتصور بسواريه في الصحراء”، “جميلة يا منوش”.

يذكر ان اخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل «قيد عائلي» من إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء، مع عدد كبير من الفنانين وهم: ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وصلاح عبد الله ودينا فؤاد.

منة فضالي تحذف صورتها بالمايوه على إنستجرام وتتركها على فيس بوك

أثارت الفنانة منة فضالي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، أمس الثلاثاء، بعد نشرها صورة جريئة بالمايوه أثناء تواجدها على أحد الشواطئ لقضاء إجازة الصيف والعيد، ولاقت منة انتقادات على الصورة من جمورها، ما دفعها لحذفها من حسابها بموقع “إنستجرام”، إلا أنها تركتها على حسابها وصفحتها بالفيس بوك.

وتحرص منة فضالي منذ بداية فصل الصيف على نشر صورها على البحر أثناء استمتاعها بأجواء الصيف على حساباتها المختلفة بالسوشيال ميديا، وذلك خلال الأسابيع الماضية مستغلة عدم ارتباطها بتصوير أعمال فنيه جديدة فى الفترة الحالية، باستثناء مسلسل “قيد عائلى” الذى استأنفت تصوير بعض مشاهدها قبل توقف بسبب اجازة العيد.

يذكر أن منة تنتظر عرض الجزء الثانى من حلقات مسلسل “قيد عائلى” على قناة dmc فى الفترة المقبلة، اضافة إلى انتظارها عرض “أفراح إبليس 2” أيضاً حيث تشارك فى بطولته جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى وكمال أبورية ومنى عبد الغنى ومحمد عادل وهنادى مهنى، ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

زر الذهاب إلى الأعلى