منوعات وترفيه

بعد واقعة المايوه.. شاهد أجرأ 10 صور لياسمين صبري

اعتادت الفنانة الصاعدة ياسمين صبري على إثارة الجدل، بصورها التي تنشرها بين تارة وأخرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير إنسجرام.

وأشعلت ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا بالصور التي تداولت لها وهي ترتدي المايوه في الساحل الشمالي؛ إلا أنها نفت الأمر وأكدت أنها كانت خارج مصر
وتهوى الفنانة ياسمين صبري التقاط الصور ونشرها على حسابها بإنستجرام، الذي تجاوز عدد متابعيها عليه 2.5 مليون متابع.

وبتصفح حساب ياسمين صبري على إنستجرام، يدهشك ما تراه فهى تنشر صورًا لأمرين متعارضين تمامًا، فهي عاشقة لتناول الطعام خارج المنزل ودائمًا ما تصور الأطباق المختلفة بالمطاعم، أما الأمر الثاني فهو تواجدها الدائم في صالات الرياضة “الجيم” وحرصها على ممارسة الرياضة وهو ما يبدو من قوامها الممشوق.

نشرت الفنانة ياسمين صبرى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، فيديو، تسبح فى حمام السباحة وهى ترتدى مايوه.

واستعانت ياسمين صبرى، بكلمات من أغنية الفنانة العالمية شاكيرا ” Try Everything”، وكتبت على صفحتها باللغة الإنجليزية كلمات من الأغنية ترجمتها..

أنا خسرت معركة أخرى .. لكن سأبدأ مجددًا

وسأظل أسقط باستمرار .. ودائما سأنهض لمعرفة ما هو التالى

الطيور لا تطير فقط، لأنها تسقط وتنهض مجددًا

لا أحد يتعلم دون أن يُخطئ .. لن أستسلم

حتى أصل إلى النهاية .. ثم سأبدأ مرة أخرى

لا، لن أرحل.. أريد أن أجرّب كل شىء

كانت الفنانة ياسمين صبرى، قد أصبحت ماركة مسجلة فى تصدر مؤشرات البحث فى موقع جوجل بمجرد ظهورها فى برنامج أو نشر صور لها على حسابها بموقع إنستجرام أو حتى التصريح بشئ، وكان آخرها عندما ظهرت فى برنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة إسعاد يونس وحظيت حلقتها باهتمام كبير وتم تداول تصريحات ياسمين بشكل مكثف جعلها تتصدر مؤشرات البحث بعد انتهاء الحلقة مباشرة، وأصبح السؤال لماذا ينشغل الجمهور طول الوقت بياسمين صبرى؟.. لتجيب هى عن هذا السؤال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى