أخبار مصر

شباب الأعمال: تفعيل الشباك الواحد باتحاد الصناعات ينعش مناخ الاستثمار

 

 

أكد محمد عبد الرحمن، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن تفعيل خدمة مركز الشباك الواحد باتحاد الصناعات يسهل كثيرًا علي المستثمرين، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي فى إطار حرص الحكومه علي تشجع الاستثمارات فى مصر سواء المحلية أو الأجنبية.

ووقع قبل أيام محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، ومجدي غازي العرابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بروتوكول تعاون يحقق تواجد مسئولي الهيئة بمقر مركز الشباك الواحد باتحاد الصناعات المصرية لتقديم جميع خدمات الهيئة ذات الصلة باستصدار السجل الصناعي وفقا للقانون رقم 15 لسنة 2017 في شأن تيسير إجراءات منح تراخيص المنشآت الصناعية.

وأضاف “عبدالرحمن”، في تصريحات خاصة لـ”ريادة نيوز”، أن الحكومة تسعي علي تغير نظرة المستثمر الأجنبي من خلال المرحلة الثانية من الخطة الاستثمارية التي تعمل عليها الحكومة في الوقت الحالي، مشيرًا إلي أن ذلك ينتج عنه زيادة الفرص الأستثمارية داخل مصر بنسبة كبيرة ومستمرة.

وأشار إلي أن كل هذه الاجراءت تعظم دور الحكومة داخليًا بسب معاناة الكثير من المصانع وأن هذه الفترة سوف تكون فترة تغيير كبيرة للأنهاء معاناة أصحاب الاستثمارات داخل مجال الصناعة، مشدداً علي أن لجنة الصناعة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال تسعي  بجمع كل التحديات والحلول  ولوائح المنظومة لتسهيل الأجراءت علي المستثمرين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه