اخبار الفنمنوعات وترفيه

معلومات ستفاجئك عن ابنة إيمان العاصي ومفاجاة بشأن والدها

تابعت: “فأخذت أمي الطفلة ونزلت له تحت بيتي، فوجدت صديقه الذي أخذها في سيارته إلى بيت نبيل في مدينة الشيخ زايد بحجة أن نبيل يجهز حقيبته ليستعد للسفر، فأخذ طليقي الفتاة ووضعها في إحدى الحجرات وأخبر والدتي أنه لن يعطيها لها”.

وأشارت إيمان العاصي إلى أن أحد أفراد أسرة طليقها يساومها من أجل أن يرد ابنتها لها، وقالت: “وكان هذا أسلوبهم معي عندما طلبت منه الطلاق، فساومني على الطلاق بعدما أبريته من كل مستحقاتي”.

تعد إيمان العاصي واحدة من أبرز نجمات الدراما العربية، وقد أثبتت موهبتها وجاذبيتها على الشاشة، لكن الآن تكتسب الأضواء ابنتها ريتاج نبيل زانوسي، التي تسير على مسار مختلف تمامًا. في عمر الثالثة عشرة، تبرز ريتاج كلاعبة كرة قدم طموحة، حيث ترفض الانجراف نحو عالم التمثيل الذي تسلكه والدتها، وتختار بدلاً من ذلك شغفها الرياضي.

ريتاج إبنة إيمان العاصي

ظهرت ريتاج مؤخرًا في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة وثقتها بنفسها. في تلك الحلقة، كانت العلاقة بين ريتاج ووالدتها إيمان العاصي واضحة وجميلة، حيث تميزت بالروح المفعمة بالتفاهم والصداقة، تحدثتا معًا عن الأحلام والطموحات، كاشفتين عن أسرار حياتهما المشتركة، مما أضفى على اللقاء لمسة من الحميمية والود.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى