منوعات وترفيه

تصرف صادم من محمد الشرنوبي في حفل زفاف لينا الطهطاوي

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان محمد الشرنوبي، الساعات الماضية، خلال حضوره حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج.

وخلال حضوره حفل الزفاف، فاجئ الشرنوبي الجميع وقال للعروسة:”مبروك ياصايعة” الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة من الجمهور.

تصرف صادم من محمد الشرنوبي في حفل زفاف لينا الطهطاوي

فيما ظهر العريس محمد فراج، في حالة من الضحك والرقص مع محمد الشرنوبي، بعد قوله هذه الجملة،مما جعل الجمهور يستنكر ردة فعله.

View this post on Instagram

A post shared by نجوم الفن (@nojoumelfannews)

واحتفل الثنائي لينا الطهطاوي ومحمد فرج بزفافهما أمس الخميس، وسط حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا إلى جانب مجموعة من الفنانين، حيث أحيا الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي والمطربة بوسي، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح كونهما أصدقاء مقربين من لينا.

وفرق العمر بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج ثلاث سنوات، إذ تكبر لينا محمد فرج كونها من مواليد عام 1995 بينما هو من مواليد 1998، وسبق لكل منهما الزاوج، ونعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن كل منهما.

محمد فرج من مواليد عام 1998م، ويبلغ من العمر نحو 26 عامًا، ودرس في كلية التجارة، وعمل في بداية حياته بشركة متخصصة بالإعلانات والدعايا.

وفي شهر أبريل عام 2023، أعلن البلوجر محمد فرج، انفصاله عن زوجته نوران أحمد ناصر، إذ كتب عبر حسابه  بـ إنستجرام: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا النهاردة انتهى زواج دام سنة ونص وعلاقة دامت 3 سنين، مرت بحلوها ومُرها وتم الانفصال بشكل نهائي.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى