منوعات وترفيه

لهذا السبب ينصح الخبراء بتغـ,,ـطية مفتاح سيارتك بورق الألومنيوم

تطورت أساليب اللـ,,ـصـوص الخاصة بكيفية أداء مهماتهم وخـ,,ـداع الأشخاص لسـ,,ـړقة متعلقاتهم، فأصبحوا لا يعتمدون على الذكاء الشخصي فحسب، بل أصبحوا يستعينون بالتكنولوجيا أيضاً من أجل مساعدتهم في أداء مهمتهم الشـ,,ـريرة!

وبالنسبة لمجال السيارات، فلم تعد تقتـ,,ـصر سـ,,ـړقة السيارات على قدرة السارق على تشغيل السيارة عبر توصيل بعض الأسلاك ببعضها أو محاولة فـ,,ـتح باب السيارة لسـ,,ـړقة ما بداخـ,,ـلها، بل أصبحوا هم أيضاً يستخدمون بعض الوسائل الحديثة لسـ,,ـړقة السيارات وتشغيلها بشكل طبيعي وكأنهم مالكي هذه السيارات!

المشـ,,ـكلة في مفتاح السيارة!

ومن المعروف أن السيارات الحديثة يأتي معها مفتاح ذو تحكم عن بعد في السيارة، فمنها المفاتيح التي تجعلك قادر على فـ,,ـتح باب السيارة وغـ,,ـلقها عن بُعد، وأيضاً بعد السيارات المتطورة يمكن التحكم فيها من بُعد عن طريق المفتاح الخاص بها لتشغيل السيارة وأيضاً تحريكها في بعض الأحسان! وهذا يعني أن أي شخص لديه مفتاح السيارة سوف يكون قادراً على التحكم فيها بشكل كامل، وهنا تأتي الخطـ,,ـۏرة!

من المعروف أن مفتاح السيارة يتحكم فيها عن بُعد باستخدام الإشارات اللاسلكية، وبالتالي فإنه إن استطاع شخص ما معرفة هذه الإشارات وفك شفرتها، فإنه سوف يستطيع استخدام هذه الإشارات وإرسالها إلى السيارة لتأدية نفس المهام الخاصة بالمفتاح الأصلي لها. أظن أنك بدأت تستوعب أين تكمن الخطـ,,ـۏرة!

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى