منوعات وترفيه

“اعمال تجارية وصناعية وانطلاقاً للرخاء”.. ماغي فرح تفاجئ الجميع بتوقعاتها للأبراج لسنة 2024

أما على الصعيد العاطفي، فقد أعلنت أنه “ممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد”. وأضافت “الفترة العاطفية الأجمل لبرج القوس ستمتدّ لمدة 4 أشهر بين حزيران وتشرين الأول، وتكون هذه سنة “الحبّ المُطلق” لبرج القوس والغرام من النظرة الأولى، ولكن بدوره يكون متطلباً وحذراً قليلاً. وفي حال الزواج من الممكن أن يمرّ برج القوس بأزمة زوجية ويتخذ قراراً مصيرياً”. ولفتت ماغي فرح إلى أن برج القوس سيُعالج كلّ طارئ ودواء على الصعيد الصحي، كما سينجح في الحصول على الأمور الّتي يبتغيها في عام 2024.

برج الجدي

هذه السنة ستكون بمثابة “سنة التغيرات الكبرى” لبرج الجدي.

وبدأت ماغي فرح بالتحدث عن الصعيد المهني وقالت: “يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون “جوبيتر” في الحمل، ولكن يبتعد عنه “ساتورن” في آذار”.

وتابعت “أما في أيار فيدخل كوكب الحظّ إلى برج مهمّ للجدي وهو برج الثور. والجدي هذا العام سيجني أموالاً طائلةً ويصبح ثرياً أو مشهوراً أو ينطلق في مشروع جديد وستكون المهام سهلة جداً أمامه”.

وعلى الصعيد العاطفي، “فيعيش برج الجدي مشاعر كثيفة مع انفعالات ضخمة، ويشهد زواجاً وولادات في حياته وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة”، بحسب ماغي فرح.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى