منوعات وترفيه

لن تصدقوا من هو ابن الراحل صلاح قابيل.. ممثل شهير وبطل مسلسل “فوق مستوى الشبهات”_صورة

عادة يرث الأبناء الموهبة من آبائهم، ويأتي التمثيل على رأس تلك المهن التي تشهد الظاهرة بكثافة، حيث انتقلت من الفنانين الكبار إلى أبنائهم الذين ظهروا على الساحة الفنية.

ومن بين هؤلاء عمرو صلاح قابيل، نجل الفنان الراحل “صلاح قابيل”، والذي يعمل في مجال بعيد تماماً عن الفن ولكن سجل “مسلسل فوق مستوى الشبهات، ظهوره الثاني في موسم مسلسلات رمضان 2016، بعد إطلالة بسيطة أيضاً في “مسلسل خاتم سليمان” الذي عرض في رمضان عام 2011.

وكان عمرو صلاح قابيل قد ظهر منذ فترة في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي لينفي كل الشائعات التي طالت طريقة وفاة والده الفنان الراحل صلاح قابيل مؤكداً أنه توفي بطريقة طبيعية.وقال عمرو صلاح قابيل:” الحمد لله طوال حياة والدى  لم تصدر عنه أى شائعة ، وأكثر الشائعات انتشرت بعد وفاته وأهمها شائعة دفنه حيا بعد إصابته بغيبوبة سكر”.

وتابع عمرو صلاح قابيل في تصريحاته: “والدى لم يكن مريضا بالسكر من الأساس أو بأى مرض مزمن كما أشيع عنه ، ولكن ما حدث أنه عام 1992، وكان موافقا يوم ثلاثاء أفطر أبى معنا ، ثم سلم علينا ونزل للتصوير، وبعد ساعات عاد للبيت متعبا يشكو من ازدياد آلام الصداع الذى كان يعانى منه قبلها بأيام ، وارتفع ضغطه، ثم سقط وتم نقله للمستشفى فى حالة حرجة، حيث أصيب بنزيف شديد فى المخ أدى إلى غيبوبة كاملة “

زر الذهاب إلى الأعلى