منوعات وترفيه

عودة ريم طارق للمطرب حسن شاكوش تشعل السوشيال ميديا والجمهور مصدوم!! صورة

تناقلت صفحات فنية انباء تفيد بعودة المطرب المصري حسن شاكوش لزوجته ريم طارق التي انفصل عنها مؤخرا، الأمر الذي فاجأ الجمهور متسائلين عن صحته.

وكشفت مصادر أن ريم شرطت على زوجها طارق الاعتذار لها ولوالدها رسميا واحترام غيرتها الشديدة، الأمر الذي وافق عليه الأخير، لكن هذا الامر يظل هذه مجرد تكهنات حتى يتم اعلان الخبر الرسمي من قبل أي طرف منهم.

وكانت محامية ريم طارق زوجة شاكوش هايدي الفضالي قد كشفت  عن أخر تطورات الأزمة بينها وبين زوجها وذلك من خلال مداخله هاتفيه لها عبر قناة صدي البلد في برنامج”صالة التحرير” مع الإعلامية عزة مصطفي.

حيث قالت أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها والعائلة كلها تضررت و سبهم علنًا والتشهير بهم و عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف.

واضافت: موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصًا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها أمام الجميع.

وتابعت: حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، كُتب المؤخر عن طريق إيصال أمانة و تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة.

وختمت حديثها قائلة: والد ريم حرفيًا بيموت بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق، ودي ثاني مشاجرة بينهما، وهي طالبة الطلاق ويمكنها الحصول عليه للضرر لإنه غير أمين عليها نفسا ومالا، واردفت أن ريم رافضة تكمل الحياة الزوجية معه، لكن حسن شاكوش يرفض الطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى