منوعات وترفيه

بعد ظهوره بالبلوزة.. رد ناري من أحمد سعد على إهانة طليقته سمية الخشاب

احدث تعليق الفنان أحمد سعد، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه للانتقادات في الساعات الماضية بسبب إطلالته في حفله الذي أحياه بمدينة جدة السعودية، مساء الخميس الماضي.

وكان سعد قد ظهر في الحفل الذي أقيم على مسرح “بنش مارك” ضمن موسم جدة 2023 مرتديًا قميصا شفافا وحلقا، وهي الإطلالة التي أثارت تعليقات غاضبة وانتقادات لاذعة ضده.

وكتب الفنان المصري عبر حسابه في “إنستغرام” بعد الردود عليه: “اختياراتي مدمرة حياتي”، لينقسم رأي الجمهور بين من أكد أنه يعترف بأن اختياره لم يكن موفقا في الحفل، وبين من قال بأنه يرد على طليقته السابقة الفنانة سمية الخشاب التي سخرت منه.

وجاء في التعليقات: “لو لبست بطانه تحت الشبك مكنش دا بقى حالك زي استاذه رانيا يوسف يلا معلش خد بالك بقى المره الجاي”، “برد على سمية الخشاب انه اختياروا لها دمر حياتوا”، “فعلاً يجب التفكير جيدا قبل التنفيذ لأن رد الفعل لن يكون جيداً”، “لا تعطي أهميه لكلام الناس ولكن كيفية الاختيار أكيد مهمه لأنك نجم كبير وهتفضل نجم وانسان متواضع جداا  وصوتك دايما جميل ولا يهمك”، “أكيد تقصد اختيار في سميه قبل كده”.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد دخلت على خط الجدل الذي أحدثته إطلالة سعد ونشرت عبر حسابها في “تويتر” تغريدة اعتبرها الكثيرون موجهة لطليقها.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى