منوعات وترفيه

تعرف على العقوبة التي تنتظر سلمى الشيمي بعد القبض عليها (تفاصيل)

 

واعترفت خلال التحقيقات بالاتفاق مع المصور «محمد» على تصوير «سيشن» أمام هرم سقارة، وتربطهما علاقة عمل قبل ذلك «هو اللي صورني الصورة الشهيرة أمام عربة الموز»، مشيرةً إلى أنها فور نشرها لصور سقارة على «تيك توك»، و«الفيسبوك»: «قامت الدنيا ولم تقعد».

 

وقال «عمرو» شقيق مصور فوتسيشن فتاة سقارة، إن شقيقة حاصل على دبلوم صنايع، وعمل مصورًا في أحد الاستديوهات بمنطقة المعادي، وتعرف على «الشيمي» من خلال عمله.

 

ظهور سلمى الشيمي في فيديوهات فاضحة

 

وظهرت العديد من الفيديوهات التي تثير الغرائز والمسيئة والخادشة للحياء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى ويتم القبض على القائمين عليها ويتم محاسبتهم بالقانون فيعاقب بجرم قيامه بفعل منافٍ للحياء تماما مثل مرتكب الفعل لأن فيه حثا على الفجور ونشر فعل منافٍ للحياء أي أن عقوبة مصور الفيديو وناشره هي نفس عقوبة مرتكب الفعل المخل بالحياء.

 

سلمى الشيمي “فتاة سقارة” – صورة أرشيفية

 

 

تنص المادة 278 من قانون العقوبات على أن «كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه».
حيث إن الركن المادى لجريمة الفعل الفاضح يتكون من عنصرين هما: الفعل المخل بالحياء وهو الفعل المادى المكون للجريمة ويتميز بأنه عمل مادى أو حركة أو إشارة من شأنها خدش حياء الغير والعنصر الثانى علانية الفعل والعلانية معناها أن يشاهد الفعل أحد من الناس أو يسمعه إذا كان السمع يدل على مادة الفعل أو أن يكون من شأن الفعل بالكيفية التي وقع بها أن يراه أو يسمعه الغير ولو لم يرَ أو يسمع.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى