منوعات وترفيه

صورة عائلية لرأفت الهجان الحقيقي مع زوجته وابنته الجميلة تفاجئ الجميع!!.. الشبه بينهم صادم!!

رأفت الهجان هو مسلسل درامي مصري يتكون من ثلاثة أجزاء، تدور قصته حول ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية عن سيرة البطل المصري رفعت علي سليمان الجمال الذي تم زراعته داخل المجتمع الإسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر.

ومؤخرا، أعادت حسابات فنية نشر صورة عائلية نادرة لأشهر جاسوس مصري “رأفت الهجان” او رفعت الجمال برفقة زوجته ومعهم فتاة  حسناء قيل انها ابنته.

وتم الكشف لاحقا بأنها ابنة زوجته الألمانية، ورأفت الهجان لديه ولد وحيد منها وقد لفتت الفتاة الأنظار بجمالها واختلفت تعليقات الجمهور مابين جمالها وجمال والدتها الذي يفوق خاصتها بمراحل.

وفي مقابلة قديمة مع السيدة الألمانية فالتراود زوجة الجاسوس المصري الشهير رأفت الهجان، كشفت تفاصيل أول لقاء لهما وكيف بدأت قصة حبهما.

حيث كشفت فالتراود، خلال حوار تليفزيوني مسجل، عن خبايا حياتها معه، ابتداءاً من قصة حبهما التي بدأت في فندق “فرانكفورت هوف” في فرانكفورت الألمانية حتى قراءتها لرسالته التي لم تصدق كلمة منها.

وتحدثت عن طلبه لها بالزواج وقالت: “لم أكن أعرف إلا أن اسمه “جاك بيتون”، إسرائيلي الجنسية، ولديه شركة سياحية في “تل أبيب”، لافتةً إلى أن سنها كان 22 عاماً حينها جعلها تغض النظر عن المعلومات التي توجب عليها معرفتها، “كنت أعيش أشياء جديدة، وافتقرت إلى الخبرة”.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى