منوعات

أحمد زاهر طاير من الفرحة بسبب حالة شيرين عبد الوهاب !! لن تصدّق ما كُشف وأفرح قلوب الملايين !!

فاجأ الفنان المصري أحمد زاهر الجميع برسالة خاصة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمناسبة خروجها من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

وقال أحمد زاهر  موجهًا رسالة إلى شيرين: “ألف حمد لله على سلامتك يا أغلى نجمة في قلوبنا وهترجعي وتوقفي على رجلك وهتبقي زي الفل، لأنك أنثى بمية راجل وكل الناس بتحبك ومستنياكي ولا كأن في حاجة حصلت”.

وكان محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، طمأن الجمهور على حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها بصحبة حسام حبيب.

وأكد محامي شيرين في تصريحات تلفزيونية، أن شيرين لم تخرج من المستشفى برفقة طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصورة المنتشرة لها معه قديمة.

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب ستتحدث مع جمهورها في فيديو مصور خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أنها الفترة المقبلة ستركز في عملها وحياتها الفنية.

ونوه بأن شيرين خرجت من المستشفى بتقرير من مجلس الصحة النفسية والذي أقر بأنها لا تستلزم العلاج الإلزامي، مضيفًا: شيرين عملت حادثة قبل دخولها المستشفى بـ أسبوع وحاليًا حالتها الصحية تسمح لها بمزاولة حياتها الطبيعية.

وأعرب شيرين عبدالوهاب عن استيائه من الحملة التي يتعرض لها هو وموكلته شيرين، قائلًا: نتعرض لحملة وموجهة بتشكك في مرض شيرين ومحامي شيرين، ولكن الحمد لله كل حاجة ظهرت للرأي العام وخرجت لـ بيتها بالسلامة. وغادرت شيرين عبد الوهاب، المستشفى ظهر أمس بعدما تحسنت صحتها، وأكدت مصادر أن قرار المستشفى بخروجها جاء بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

زر الذهاب إلى الأعلى