منوعات

اعترافات نارية من قائد سيارة طريق السويس. ومفاجأة عن صاحبها الحقيقي

أدلى الشاب المتهم بترك سيارته تسير دون سائق، بعدما تداول مقطع فيديو للواقعة، باعترافات تفصيلية بشأنها بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بـ الإسماعيلية.

واعترف الشاب بارتكابه الواقعة، وأنه كان يستقل سيارة مملوكة لأحد أقاربه، وليست ملكه قائلا: العربية مش بتاعتي وصاحبها واحد قريبي غلبان.

وتابع الشاب المتهم في اعترافاته أنه أثناء قيادته لـ السيارة بتلك الطريقة، لم يعرض حياة المواطنين الآخرين لـ الخطر، وبرر ذلك بأن الطريق كان خاليا من السيارات قائلا: المكان كان فاضي ومعرضتش حد لـ الخطر.

وتابع الشاب أنه يعلم خطأه وأعرب عن ندمه بعد ارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لن يقدم على تلك الفعلة مرة أخرى.. قائلا: أنا غلطان ومش هعمل كده تاني.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من القبض على الشاب المتهم بترك سيارته تسير دون سائق، وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، وذلك من خلال تركه السيارة تسير دون سائق لمدة 16 ثانية تقريبا.

حيث رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو لشاب يسير بسيارة ملاكي بيضاء اللون وسط السيارات على طريق سريع ويقوم بحركات استعراضية، حيث إنه ترك السيارة بدون قائد وعرض حياته وحياة الآخرين للخطر.

تبين من الفحص أن المتهم طالب في معهد فني تجاري، والسيارة ماركة توسان هيونداي، وملك أحد أقاربه، وتم التحفظ علي السيارة وتحرير محضر وعرض المتهم على جهات التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى