منوعات

فيديو| القبض على راقصة شهيرة خلال بث مباشر على السوشيال ميديا

تداولت وسائل إعلام مغربية قصة فيديوهات مختلفة حول القبض على راقصة خلال قيامها بعمل بث مباشر على صفحتها على اليوتيوب، وطلبوا منها وقف اللايف.

ونشرت وسائل الإعلام تفاصيل الحادث حيث قالت أن الشرطة المغربية ألقت القبض على الراقصة هيام أمام متابعيها الذين كانت معهم في بث مباشر.

وكانت عائشة الصريدي، المعروفة بـ “الراقصة هيام”، تتحدث لمتابعيها عبر قناتها على “يوتيوب” عن سفرها إلى مدينة شفشاون شمال المغرب في اليوم التالي، لتلبية دعوة إحدى صديقاتها.

وفجأة، يُسمع صوت طرق قوي على باب منزل الراقصة هيام، التي تركت البث قيد التشغيل، حين فتحت الباب، لتتفاجأ بالشرطة التي طلبوا منها مرافقتهم.

وقالت وسائل الإعلام أن الراقصة هيام سألت عن سبب اعتقالها، فكان الجواب “ستعلمين في قسم الشرطة، أوقفي اللايف”، فطلبت فرصة لارتداء ملابسها ثم انتهى البث المباشر.

وسبق أن ألقت الشرطة القبض على الراقصة هيام، قبل عام استجابةً لغضب الشارع المغربي ضدها بعدما قامت بتهديد طفلتها بالقتل والذبح، ودعت إلى اغتصابها بشكل صريح.

وذكرت صحيفة الصباح المغربية في حينها، أن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، ألقت القبض على الراقصة هيام بعد التنسيق بين شرطة الداخلة وفرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى