منوعات وترفيه

مصير أليم للإعلامية بسمة وهبة على يد طبيب أمريكي.. ما أصابها أحزن قلوب الجميع!

كشفت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل حالتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها الأيام الماضية، وذلك بعدما غابت عن الشاشة منذ شهر ونصف تقريبًا، حيث كانت تُقدم برنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور، ونشرت بعدها فيديو عبر إنستجرام أخبرت فيه جمهورها بخضوعها لعملية جراحية.

وتحدثت بسمة وهبة عن تعرضها لخطأ طبي جسيم على يد أحد الأطباء بالولايات المُتحدة الأمريكية حينما كانت تُجري عملية جراحية في المعدة منذ أربع سنوات، ولم تكتشف طيلة هذه السنوات ما فعله الطبيب الأمريكي إلا هذه الأيام بعدما ازداد الألم عليها وقررت السفر إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات.

وفي لندن اكتشفت طبيبتها هُناك والتي كانت تُتابع معها في الماضي، أن جزء كبير من المعدة تم استئصاله ولم يتبقى من المعدة سوى جزء صغير، وعلى الفور حاولت وهبة التواصل مع الطبيب الأمريكي الذي كان يتهرب من لقائها بدواعي الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، لكنها فقدت هذه الأيام أي وسيلة من وسائل التواصل معه ولا يرد على أي رسائل.

سأقاضي الطبيب المخطئ وبنبرة حزينة قالت وهبة أنها تعتزم بالطبع مقاضاة هذا الطبيب عن طريق زوجها المحامي الكبير والنائب بمجلس الشعب علاء عابد، لكن هل ستعوضها الإجراءات القانونية؟، هل ستعود معدتها مرة أخرى لطبيعتها؟، بالطبع لا.

زر الذهاب إلى الأعلى