منوعات وترفيه

كادا يتطلقان ليلة زفافهما.. تفاصيل مثيرة تعرفها لأول مرة عن أشرف زكي وروجينا؟!

تحدثت روجينا في المقابلات التي أجريت معها، أن اللقاء الأول مع أشرف زكي كان في معهد التمثيل، حيث أتت مع والدتها أول مرة لكي تتسجل، وكان وقتها أشرف هناك يعمل أساذاً وكان صاحب شعبية كبيرة والكل يحبه، أما هي فكانت تريد أن تحقق حلمها في أن تصبح ممثلة، ولم تفكر في الحب والغرام.

وأضافت “أنا وأمي ذهبنا للتقديم في معهد فنون مسرحية، وكان أشرف زكي يجلس ومعه ​المخرج أحمد شفيق​، ووقتها كان يعمل معيداً، وعندما رآني قال له، هل تري تلك الفتاة قال نعم، فردّ عليه: “أنا هتجوزها”.

وتابعت عندما رآني كنت وقتها لا أعرف أحداً في المعهد، وكنت قد حصلت على الثانوية العامة من القاهرة، وكنت أعيش في فاقوس ووقتها لم يلفت نظري أي شيء، وأمنيتي منذ أن كنت صغيرة أن أكون ممثلة”.

وفي مقابلة سابقة لهما كشف الثنائي أنهما حضرا الزفاف في يوم واحد، وبعد إنتهاء السهرة تذكرت روجينا مفاتيح شقتهما، وراحت تبحث عنها لإعطائها لوالدتها، فغضب أشرف وقال لها: “دا وقت بحث عن المفاتيح”، فدخل الثنائي في جدال حاد كاد يؤادي الى انفصالهما في اول ليلة لهما.

الجدير بالذكر ان قصة الأستاذ والتلميذة تطرح دوماً سؤال بسيط، وهو عن فارق العمر بينهما، وحسب المعلومات المنشورة أن أشرف زكي يكبر عن روجينابـ12 عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى