منوعات وترفيه

بعد تجاوزها الـ76 من عمرها.. نادية الجندي تفاجئ الجميع بإطلالة شبابية مثيرة

شاركت  الفنانة نادية الجندي، جمهورها ومتابعيها، الساعات الماضةي، بصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نادية الجندي، في الصور، بإطلالة أنيقة ومكياج جذاب، مرتدية فستانا قصيرا فوق الركبة، بالرغم من تجاوزها عمر الـ76 من عمرها.

بعد تجاوزها الـ76 من عمرها.. نادية الجندي تفاجئ الجميع بإطلالة شبابية مثيرة

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة نادية الجندي، رأيها في إعادة الفنانة غادة عبدالرازق تقديم شخصيتها في فيلم “الباطنية” بعد تحويله لمسلسل، وقالت أن غادة ظلمت نفسها عندما حاولت تقليد “عمل ناجح”، كما رفضت الجندي اختيار نجمة “أجمل منها”.

وأوضحت نادية الجندي في حوارها مع الإعلامي علي العلياني، ببرنامج مراحل، الذي يُعرض عبر شاشة قناة SBC أنها ترى وجود فوارق كبيرة بين المستوى الفني لفيلم الباطنية والمسلسل الذي حمل نفس الاسم، وقالت: فيلم الباطنية تاريخ وحاجة مختلفة تماما عن اللي عملوه في التليفزيون.

وأضافت” إن غادة عبد الرازق ظلمت نفسها بتقديم مسلسل “الباطنية”، حيث قالت: “ده بيظلم الفنان لما يحاول يعيد عمل نجح نجاح ساحق واتعمل بشكل مبهر”.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، مسلسل بعنوان “سكر زيادة” والذي شاركت به خلال الموسم الرمضاني لعام 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجمة نبيلة عبيد، هالة فاخر، بيومي فؤاد، لقاء الخميسي.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى