منوعات وترفيه

«شرشوحة».. شيرين عبدالوهاب تتخذ إجراء قانونيًا ضد والد حسام حبيب

وطالب محامي شيرين باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

بلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب
وكان تقدم المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، وذلك يوم الخميس الماضي.

وقال فايق، فى بيان له، إن المجلس القومى لحقوق الإنسان يعرب عن تقديره البالغ لإطلاق هذه الاستراتيجية باعتبارها خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح لتطوير المجال الحقوقي الوطني.

وأضاف ياسر قنطوش، في بلاغه المقدم للنيابة العامة: “الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدامًا شخصيًا لها، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو 3،250،000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول، وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها”.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى