منوعات

مفاجأة من العيار الثقيل.. صورة لـ نيرة أشرف مع فنانة مشهورة قبل وفاتها تقلب الموازين

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورة للطالبة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، أثارت جدلا واسعا.

وظهرت نيرة في الصورة، التي يعود تاريخها إلى شهر يوليو من عام 2020، برفقة الفنان الشاب محمد شبانة، والفنانة الشابة ديانا هشام، الأمر الذي يرجح أنها بالفعل كانت على نية الدخول في المجال الفني قبل وفاتها.

مفاجأة من العيار الثقيل.. صورة لـ نيرة أشرف مع فنانة مشهورة قبل وفاتها تقلب الموازين

كما ظهرت نيرة، في عدة صور جمعتها بـ محمد شبانة في عدة مناسبات، إلا أن الأخير قام بغلق حسابه عبر فيسبوك وانستجرام للأصدقاء فقط، بعد الحادث.

 

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، حيثيات حكمها الصادر بإعدام محمد عادل، المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة.

ونشرت المحكمة أقوال الشاهدة صباح أحمد أحمد عبد الرحمن عبد الباقي، والتي قالت  إنها حال ذهابها إلى عملها مُرورا ببوابة توشكي سمِعت صُراخًا، وأبصرت المتهم يطعن المجني عليها بسكـين في جنبها، وهي واقفة فسقطت أرضًا.

وأكدت الشاهدة، أن المتهم استمر في تسديد طعنات متعددة إليها في مناطق مختلفة من جسمها ثم ذبحها.

كما قال الشاهد إبراهيم عبدالعزيز مصطفى عبدالحميد، حارس أمن بجامعة المنصورة، إنه سمع صوت صراخ، واستغاثة بعض طالبات الجامعة به لقيام المتهم بالتعدي على المجني عليها.

وتابع أنه أبصر المتهم ممسكًا بسكين ينهال بها طعنًا في المجني عليها الملقاة أرضًا بجوار الرصيف طعنات مُتعددة مُتلاحقة في جسدها.

وأشار إلى أنه حذره ليرجع، فهدده بالسكين ثم عاد وانحنى عليها وذبَحها من رقبتها، فراحت تلفظ أنفاسها، وتمكن من مُغافلة المتهم من الخلف وضبَطه والسكين المستخدم في الحادث وتجمع الأهالي وتحفظوا عليه حتى تسلمه منهم رجال الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى