منوعات وترفيه

تطورات الحالة الصحية لـ6 نجوم.. بينهم عادل إمام وهشام سليم

تصدر الفنان هشام سليم محركات البحث جوجل عقب انتشار بعض الأقاويل عن تدهور حالته الصحية بعد إعلان إصابته بمرض السرطان في مايو الماضي، فأصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، علمًا بأن مرض السرطان عانى منه أيضا والده الراحل المايسترو صالح سليم.

خلال السطور التالية نستعرض آخر تطورات الحالة الصحية لعدد من نجوم الفن، تصدرت أسماؤهم محركات البحث خلال الفترة الماضية ولعل أبرزهم الفنان هشام سليم والفنان عادل إمام.

هشام سليم

في مايو الماضي أعلن الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان بمنطقة الصدر في يناير الماضي لكنه كان يتكتم على نبأ إصابته بالمرض الأسود وطالب المقربين له بعدم الإفصاح عن إصابته لكي لا ينزعج أحد، بحسب تصريحات له لـ «الوطن».

عادل إمام

حالة الفنان الكبير عادل إمام بصحة جيدة ووضعه الصحي مستقرة، بحسب ما أكده المنتج عصام إمام في تصريحات لـ «الوطن»، لافتا إلى أن غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه كان حفاظا عليه من فيروس كورونا وحتى لا يصاب بأي عدوى.

أشرف عبد الغفور

أعلن الفنان أشرف عبدالغفور عن إصابته بفيروس كورونا مطالبا الجمهور بالدعاء له حتى يتماثل للشفاء، كاشفا أنه يواجه صعوبة في الحديث إلا أن أعراض المرض عليه خفيفة ويتناول الأدوية بانتظام، وذلك بحسب تصريحات خاصة لـ «الوطن».

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى