منوعات وترفيه

هذه العجوز “المشلولة” كانت أجمل نجمات الزمن الجميل.. تزوجت العندليب ولفظت أنفاسها الأخيرة في دار المسنين والمفاجأة في وصيتها!!

ومن عجائب القدر فى رحلة آمال فريد أنها كانت مرشحة لبطولة فيلم “أبي فوق الشجرة” مع الراحل عبدالحليم حافظ، ولكن بسبب سفرها للخارج اعتذرت للمخرج حسين كمال الذى استبدلها بميرفت أمين.

ومن أكثر الشائعـات التي طاردتـها زواجها سراً من العندليب إلا أنها عبرت عن ولعهـــا به وقالت إنها كانت تشعر بأنها ملكة عندما يغني لها.

أما عن حياتها الشخصية؛ فقد تزوجت مرتين كان من بينهما موسيقار مصرى انتقلت معه للعيش فى موسكو، وابتعدت عن الساحة الفنية نحو 6 سنوات، ثم عادت إلى مصر وشاركت فى بطولة فيلمين هما “6 بنات وعريس، وجزيرة العشاق”، ثم ابتعدت نهائيًا عن التمثيل لانتشار الأفلام التجارية التى لا تتناسب مع مشوارها الفنى.

وكان الفنان سامح الصريطي، قد كشف عن وصــية الفنانة الراحلة وهي أن تدفــن بعيدًا عن الصحــافة وكاميرات الإعلام وأن تدفـن في صمت ودون ضجـيج وكان آخر طلب لها هي التبــرع بمبلغ العـــزاء للفقــراء والمحتاجــين.

ورحلت آمال فريد  عن عمر ناهز 76 عاماً، بعد أزمة صحية طارئة استلزمت نقلها لمستشفى شبرا العام حيث لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى بعدما لم يتمكن الاطباء من انقاذ حياتها نتيجة خلل في وظائف الجسم استمر أكثر من 12 ساعة.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى