منوعات

شيرين تصدم الجميع بشكلها في أحدث ظهور.. والجمهور: «مبروك الحمل»

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهرت شيرين في الصورة بإطلالة مفزعة صدمت الجمهور، حيث ظهرت بوزن ممتلئ، وبطن منتفخة.

شيرين تصدم الجميع بشكلها في أحدث ظهور.. والجمهور: «مبروك الحمل»

وانهالت التعليقات من جانب الجمهور على الصورة والتي جاء أبرزها: “مبروك الحمل، حامل في الشهر الـ8، ايه ال جرالك”.

وفي وقت سابق، تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور لشيرين أثناء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت خلال الصور برفقة الاستايسلت ياسمين رضا وفي أحضان رجل مجهول الهوية.

وفي وقت سابق، فتحت المطربة شيرين عبدالوهاب على طليقها الملحن حسام حبيب النار، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنمج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد عبر شاشة قناة أون.

وقالت شيرين : “كنت في أحد الفنادق الخاصة لأني كنت على خلاف مع حسام حبيب وجالي الفندق.. واشتد الخلاف بيننا داخل الغرفة بالفندق.. وظل يضغط عليا علشان نروح الماذون ونطلق.. وحاولت أهديه علشان يذهب علشان يمشي.. لأنه كان مصر أخرج معاه بقميص النوم.. وقولتلو دا مينفعش فنانة كبيرة تظهر بقميص النوم وبالشكل ده.. ولكن ظل يضغط عليا نفسيا حتى وصلت لمرحلة نفسية سيئة.”

وأضافت : “ووصلت إلى الانهيار بسبب ضغطه عليا.. فقمت جبت ماكينة الحلاقة، وحلقت شعري أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها وأصراره على خروجي بقميص النوم ومن هنا اشتعلت أكتر بيننا الخلافات”.

لن تصدق من هو الرجل الذي ظهرت في أحضانه شيرين بالساحل.. مفاجأة من العيار الثقيل

زر الذهاب إلى الأعلى