منوعات

«صوابعها فضحتها».. زواج عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي يفجر ضجة عارمة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بزواج المطرب عمر كمال وندى كامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

ونشر عمر كمال، الساعات الماضية، الصورة الأولي له مع خطيبته وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

صوابعها فضحتها.. زواج عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي يفجر ضجة عارمة

وبالرغم من أن عمر أخفي وجه خطيبته، ولكنه أظهر باقي جسمها، إلا أن الجمهور أكد أنها ندى الكامل، وخاصة بعد ظهور صوابعها في الصورة.

فيما أكد الجمهور أنها ندى كامل بالفعل، نظرًا لنقشة أظافر أصابعها، والنظارة التي ترتديها، ولون وشكل الشعر وطريقة تصفيفه.

وفي وقت سابق، قال عمر كمال في منشور له عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك“، تم نشره تحت عنوان فركشة الخطوبة: “حابب أرد على موضوع الخطوبة، كل الحكاية كان عندي حفلة في سوريا، وقبل ما أطلع على الهواء، المذيع سألني برا الهوا، مالك شكلك مضايق، رديت عليه قولتله في دردشة عادية الإنسانة اللي بحبها ومرتبط بها حصل بينا خلاف، ولما خدت بالي أنه بيسجل طلبت منه أنه ما ذكرته لا يذاع لأنه كان دردشة قبل التسجيل”.

وأضاف: “اتحط صورة شيماء المغربي في موضوع ارتباطتي، وهي إنسانة محترمة ومخطوبة، وكل اللي بيني وبينها إن عملنا كليب وأغنية رومانسية عادي، طب ليه يتحط صورتها وخطيبها إيه موقفه ما فكرتوش فيه”.

وتابع: “بعد كده اتقال اسم ندى الكامل، أنا لما أعوز أصرح بحاجة هقول، و عمري ما أحب أطلع تريند ببنات، دي سمعة ناس وهتتسألوا عليها، أنا بطلع تريند بشغلي فقط، وأنا لا قلت خاطب ولا زعلان على خطيبتي والكلام كله كان برا الهوا وهما اللي ذاعوه، أنا شخص ماشي كويس وفي حالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى