منوعات وترفيه

تحولت من نجمة شهيرة إلى بائعة فول وطعمية.. مأساة الفنانة المصرية التي خذلها الجميع بعد أن أصبحت أرملة في عز شبابها!

بعد تداول صور جيهان فاضل وأخبارها بأنها تعمل في سوبر ماركت أو تقطع البطيخ في كندا، تساءل الجمهور عن حال جيهان فاضل وأين دور نقابة الممثلين فيما حدث للفنناة المعتزلة، لكن النقابة أعلنت أنها جيهان فاضل مازالت عضوة في النقابة لكنها منقطعة منذ فترة طويلة ولا أحد يعلم سبب الانقطاع وماذا تفعل حاليا بحياتها .

المصدر: صدى البلد

لصور الأولى للفنانة جيهان فاضل في كندا، وذلك بعد الكشف عن عملها في أحد متاجر الأغذية، حيث تتابع حياتها بشكل طبيعي خلال السنوات الأخيرة بعدما قررت الانتقال إلى مدينة «كاليجاري» في مقاطعة «ألبرتا» الكندية.

وتظهر جيهان فاضل في المجموعة الأولى من الصور، خلال نزهة تقضيها مع مجموعة من أصدقائها بعد فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا، ويتناولون «محشي كرنب»، بينما تظهر في المجموعة الثانية من الصور أثناء عملها في إحدى التجارب السينمائية، حيث تابعت دراستها للسينما خلال وجودها في كندا.

وانتشرت، خلال الفترة الأخيرة، أخبار حول عمل جيهان فاضل في أحد المتاجر الصغيرة في مدينة «كاليجاري» الكندية، ولكن اتضح بعد ذلك أنها تشارك في ملكية المتجر مع مجموعة من السيدات، ويعتبر المتجر حديث التأسيس في فبراير 2020، ومتخصص في بيع الأغذية الشرق أوسطية بالإضافة إلى اللحوم الحلال.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى