منوعات

بـ”فستان زفاف وخسارة بالوزن”.. شيرين عبدالوهاب تُثير جدلا بفيديو جديد

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بفستان يشبه فساتين الزفاف، لتثير حالة من الجدل بين جمهورها من جديد عبر السوشيال ميديا، خاصة وأنها ظهرت بوزن أقل بكثير عن إطلالاتها الأخيرة.

ونشر مصمم الأزياء اللبناني نيقولا جبران، مقطع الفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وظهرت شيرين فيه وهي مرتدية فستان أبيض طويل، يشبه فساتين الزفاف، وبدت فاقدة الكثير من الوزن.

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو شيرين، كالتالي: “أيوة بقا”، “برافو عليكي أيوة كدا فوقي وعيشي محدش يستاهل هى الناس الحساسة كدا اكستريم في كل شئ، فرحانلك أوي، ربنا يسعدك ويفرح قلبك”، “ضعفانة شيرين”، “قمر شيرين”، “حبيبتي تستاهلين الفرح والسعادة وراحة البال والله اشتقنالك”، “عروس”، “الله خسيت أوي”.

جدير بالذكر أن، المشاكل بين شيرين وطليقها حسام حبيب عادت من جديد لتشغل الجمهور والرأي العام، بعد إجرائها مداخلة قبل يومين مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، تحدثت فيها الأولى عن علاقتها بطليقها وقت الزواج والأزمات التي مرت بها، وكيف أن مشوارها الفني تأثر بسبب فترة ارتباطها به، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على سيارتها دون وجه حق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى