منوعات وترفيه

بعد شهرين من الطلاق.. ياسمين صبري توجه رسالة قاسية لأبو هشيمة وهذا ما قالته عن الخمر!!

تصدرت النجمة المصرية ياسمين صبري محركات البحث بعد نشرها رسالة غامضة، وربطها الجمهور أنها سبب طلاق ياسمين صبري من أحمد أبوهشيمة، زوجها السابق رجل الأعمال الشهير.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية «الاستوري»، على انستجرام، رسالة غامضة، وهي جزء من رواية تقرأها، وربطها الجمهور بأنها توجه تلك الرسالة لـ طليقها أبوهشيمة.

وجاء في الاستوري التي شاركتها ياسمين صبري اقتباس من الرواية جاء فيه:« أتدري؟ إنّك لا تصلح لأن تكون تلميذاً لي، فأنت تخاف. خوفاً شديداً، وتهتم كثيرا بما يعتقده الآخرون. لكن، أتعرف لماذا؟ لأنك ترغب في الحصول على استحسان الآخرين، فإنك لن تنجو من نقدهم على الرغم من الجهد الكبير الذي تبذله».

وتضمن اقتباس ياسمين صبري للرواية: «أدركت أنّ فُرصتي في مُرافَقته بدأت تتلاشى، فاندفعت إلى الدفاع عن نفسي: من أين لي أن أعرف أنّك لن تطرح ذلك السؤال عن الهدف؟ فالخمر محرمة تحريماً تاماً في الإسلام. ظننتك تختبرني. قال شمس: لكن هذا يعني تضليل الرب. فالحكم على ورع الآخرين وقياسه ليسا من مسؤوليتنا».

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكشفت صبري في تصريحات سابقة لوسائل إعلام مصرية، عن أن الانفصال تم في هدوء، معربة عن أنها تكنّ كل الاحترام لزوجها السابق.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى