منوعات

«نطق الشهادة».. اعتزال أحمد فلوكس وإعلانه التوبة يشعل مواقع التواصل

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان أحمد فلوكس، الساعات الماضية، بعد منشور له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”.

وكتب أحمد فلوكس: “ أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..لقد قررت أن أتوب الي الله توبه نصوحه راجيا مغفرته و أن أبذل كل ما في وسعي علي أن أكون علي الصراط المستقيم .

نطق الشهادة.. اعتزال أحمد فلوكس وإعلان التوبة يشعل مواقع التواصل

وتابع ” أرجوا لأي شخص أسات له في يوم من الأيام و حدث مني أي شي أن يغفرلي … مسامح كل الناس و لا أريد شي من أحد و أدعوا لكل من عرفتهم في حياتي ان الله ينورهم كما أنار لي طريقي و أن يهديهم”.

واختتم فلوكس: “دعواتكم ان يثبتني و بدعيلكم من قلبي … .. يا رب يغفرلي و يغفرلكم … تحياتي للجميع و دعواتكم ”.

 

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فلوكس، عن الأسباب التي دفعت الفنانةإلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي إلى منع الفنانة غادة إبراهيم من ركوب الاتوبيس الذي ينقل الفنانين إلى الإسكندرية من أجل حضور دفن النجم الراحل سمير صبري.

وشارك فلوكس، جمهوره مقطع فيديو، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال فلوكس، خلال مقطع الفيديو : الفيديو ده يتبع و كل جذء هايكون فيه كل الاسامي بالادله و هاتعرفوا حاجات كتير منها مثلا موضوع غاده ابراهيم.. و كانت مرات مين و لما طلقها ليه كلهم عاملوها كده و هي طبعا ماسكه عليهم ايه علشان كانت معاهم.. و هكذا يتبع و هاعريكم كلكم زي الششششش ميط اللي بعتهالي بظبت.. صبرا.

زر الذهاب إلى الأعلى