منوعات

ميريام فارس تشعل حفل خيري برقصة وإطلالة جريئة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآخر حفلات الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، والذي أشعلت فيه المسرح برقصة وإطلالة وصفها البعض بـ”الجريئة”

وخطفت النجمة ميريام فارس الأضواء في حفلها الأخير الذي أحيته السبت 16 يوليو/تموز في منطقة ضهور الشوير في جبال لبنان، بحضور عشرات الآلاف من محبيها، ضمن خطوة أقدمت عليها تأكيداً على استمرار الحياة في بلادها رغم الظروف القاسية.

ميريام فارس تشعل حفل خيري برقصة وإطلالة جريئة

ميريام فارس ترقص في حفلها الأخير في لبنان:

وأطلت ميريام فارس، بملابس جريئة اعتمدت فيها اللونين الأصفر والبرتقالي، مرتديةً “بودي” بلا أكتاف، نسّقت معه بنطالاً منخفض الخصر إلى حد كبير.

ودخلت ميريام إلى الحفل بطريقة غير تقليدية حيث أطلت على جمهورها بصندوق مرفوع في الهواء، لتنزل منه بعدها وتفتتح الحفل.

والجدير ذكره أن الحفل هو مخصص لدعم مرضى السرطان في لبنان حيث كانت ميريام قد أعلنت سابقا أن ريع هذا الحفل ستقدمه للمرضى كما أنها كانت قد أكدت أن الدعوى عامة والحضور مجاني.

ميريام فارس تشعل حفل خيري برقصة وإطلالة جريئة

وقدّمت الفنانة اللبنانية في الحفل مجموعة من أبرز أغانيها الجديدة والقديمة، والتي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور، بخاصة مع أجواء الاستعراض والرقص والضرب على الطبلة من قبل فارس.

وبعد الحفل، قالت فارس في حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن الحفل: “بشكر من كل قلبي الـ 35000 ألف شخص يلّي حضروا من كل المناطق اللبنانية، كانت حفلة من العمر بين أهلي وناسي”.

ويعتبر هذا الحفل الثاني لميريام في لبنان في أقل من أسبوع بعد حفل عيد الأضحى في بيروت.

ميريام فارس تشعل حفل خيري برقصة وإطلالة جريئة

تصريحات ميريام فارس بعد الحفل عن إليسا:

من جهة أخرى، تحدثت ميريام فارس عن خلافها مع إليسا خلال مقابلة مصورة في كواليس الحفل لتؤكد ميريام أن لا سوء تفاهم بينهما بل الموضوع أكبر من ذلك.
وقالت ميريام : “ما في سوء تفاهم، في نوايا وكانت الأمور واضحة جدا”، جازمة أن لا مجال للمصالحة بينهما.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، رفضت إنهاء الأزمة التي اندلعت بينها وبين مواطنتها الفنانة إليسا والعفو عنها بعد أن وصفتها الأخيرة بصاحبه 100 وجه وذلك ضمن الهجوم المتبادل بينهما.

وأكدت ميريام فارس أنها ترفض الصفح عما مضى بينها وبين إليسا، وذلك في لقاء لها على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في العاصمة اللبنانية بيروت.

وردت ميريام فارس على السؤال الذي وجه لها خلال اللقاء: “عفا الله عما سلف مع إليسا؟”، قائلها “لا ما عفى.. هي تصطفل بتصريحاتها”، وهو ما يعني في اللغة السورية إصرار الشخص على ارتكاب القرار الخاطئ مراراً وتكراراً.

وتداولت عدداً من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو لـ ميريام فارس ترد على سؤال أحد الأشخاص لها حول وصف إليسا لها في تصريحاتها الأخيرة واصفة حديث زميلاتها بأنه بلا طعم، معلقة:” بلا هالكلام اللي بلا طعمة .. صدقتي بلا طعمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى