منوعات

الحجز بدأ.. كيف تحصل على شقة في القاهرة والجيزة كاملة التشطيب بمقدم أقل من 50 ألف

بدأ صباح اليوم الاثنين الموافق ١٨ يوليو وحتى يوم الخميس الموافق ٢٨ يوليو الجاري، كراسات الشروط بقيمة 200 جنيه رسوم، والخاصة ببيع 33 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي في “3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر”.

أكد اللواء حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه تم تحديد سعر المتر، في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بواقع 7800جنيه للمتر، وجدية حجز 70 ألف جنيه والتى تمثل 10% من قيمة الوحدة.

وأوضح الدكتور حسام رزق، أن هناك تسهيلات كبيرة في السداد حتى ١٠ سنوات، بمساحات ” ١٠٩ م٢ – ١٢٤ م٢ – ١٥٢ م٢ “، على أن يتم التسليم في نوفمبر ٢٠٢٢.

وأضاف رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أنه سيتم تقديم طلبات الحجز لـ الوحدات السكنية وشراء كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية بمبلغ قدره 200 جنيهاً اعتباراً من يوم الاثنين الموافق ١٨ يوليو وحتى يوم الخميس الموافق ٢٨ يوليو الجاري، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي في “3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر”.

وقال إنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ، وذلك يوم الاثنين الموافق ١٥ أغسطس المقبل بمقر الهيئة الرئيسي.

مساحات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
تتراوح مساحات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة ما بين، شقق تبدأ من 109 م٢ – إلى 124 م٢ – و152 م٢، على أن يتم التسليم في نوفمبر 2022، والعمارة عبارة عن دور أرضي، و5 أدوار متكررة وجراج، ويتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب.

وفي المقابل، يبدأ الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، بيع كراسات شروط الحجز في مشروع عصفور الجنة بمدينة 6 أكتوبر مقابل 300 جنيه، يوم 24 / 7 الجاري.

وأعلن الجهاز أن عدد الشقق المطروحة 127 شقة، جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب والمرافق، في المشروع بمساحات مختلفة.

مساحات وأسعار مشروع عصفور الجنة
يتيح مشروع عصفور الجنة مساحات شقق سكنية تتراوح بين 76 مترا و80 مترا و81 مترا، و137 مترا.

ويبدأ سعر المتر من 5375 جنيها و5477 جنيها و5537 جنيها، بحسب دور الوحدة داخل العمارة السكنية وموقعها.

زر الذهاب إلى الأعلى