منوعات

هوية والد ياسمين عبد العزيز صدم الإعلامية ياسمين عزّ.. لن تصدّق من هو فنان كبير !!

في هذه المادة نعرفك بحقائق قد تسمعها لأول مرة عن الفنان الكبير “محمد عبد العزيز” وفقاً لما كشفه نجله وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الشهيرة ياسمين عبد العزيز في أحد لقاءتها المتلفزة مع الإعلامية “ياسيمن عزّ”.

ويقول وائل عن والده:  إن “والدي حارب في حرب 73 وكان بطل الجمهورية في القفز بالزانة وكان بيجيد التمثيل باللغة العربية والعامية.

واستدرك الفنان شقيق الفنانة: “لكن الفرصة مجاتلوش وكان بينمي فينا موهبة التمثيل ويعملنا ورشة تمثيل بالليل”.

هذا وكان قد أماط الفنان المصري الشاب وائل في حوار سابق عن موهبة والدهما الفنان محمد عبد العزيز التي لا يعرفها أحد وسبب ابتعاده عن التمثيل، وإصابته في ما بعد بالاكتئاب.

وقام شقيق الفنانة بنشر صورة قديمة لوالده بصحبة الفنان الكبير حسن يوسف في شبابهما وعلّق عليها قائلاً: “على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف ربنا يديله الصحة والعافية، واللي على الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز، كانوا أصحاب ومثّلوا مع بعض في الجامعة.

وأضاف: عدّت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع إنه ممثل شاطر، لكنه اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا 3، وكمّل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراه في إدارة الأعمال، واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقى إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات للفندق”.

وتابع الفنان: “قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثلهم أهم مشاهد عالميه باللغة العربية والعامية، وفي يوم اكتشف عملية اختلاس كبيرة في الفندق، وقف قدامهم كلهم واتخذ خطوات قانونية تجاههم، لكنه كان لوحده مقدرش عليهم، اكتأب وساب الشغل.

واستدرك: “لأنه رجل مبيسبش فرض راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها، وكبر وعدّت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة راضي بأمر الله ومبسوط في حياته.

وختم بالتأكيد:”الراجل ده أبويا اللي بتشرف بيه اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني، اللي علمني إن الحق أحق أن يتبع، كان بيقلي لو آخر يوم في عمرك قول الحق، ربنا يديك الصحة يا والدي ويخليك ليا”.

ختمه برسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيز، قائلًا: “بحبك ووحشتيني وسيف وياسمين وحشوني وربنا يخليكي لينا وربنا يشفيكي ويبعد عنك أي شر، وتنجحي وتبقي قد الدنيا عشان إنتي عندي قد الدنيا وأهديلك أغنية تعالى أدلعك”.

كل ذلك جاء عن بعد أن حل الفنان وائل عبد العزيز ضيفاً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز على قناة mbc مصر

زر الذهاب إلى الأعلى