منوعات وترفيه

هوية والد ياسمين عبد العزيز صدم الإعلامية ياسمين عزّ.. لن تصدّق من هو فنان كبير !!

في هذه المادة نعرفك بحقائق قد تسمعها لأول مرة عن الفنان الكبير “محمد عبد العزيز” وفقاً لما كشفه نجله وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الشهيرة ياسمين عبد العزيز في أحد لقاءتها المتلفزة مع الإعلامية “ياسيمن عزّ”.

ويقول وائل عن والده:  إن “والدي حارب في حرب 73 وكان بطل الجمهورية في القفز بالزانة وكان بيجيد التمثيل باللغة العربية والعامية.

واستدرك الفنان شقيق الفنانة: “لكن الفرصة مجاتلوش وكان بينمي فينا موهبة التمثيل ويعملنا ورشة تمثيل بالليل”.

هذا وكان قد أماط الفنان المصري الشاب وائل في حوار سابق عن موهبة والدهما الفنان محمد عبد العزيز التي لا يعرفها أحد وسبب ابتعاده عن التمثيل، وإصابته في ما بعد بالاكتئاب.

وقام شقيق الفنانة بنشر صورة قديمة لوالده بصحبة الفنان الكبير حسن يوسف في شبابهما وعلّق عليها قائلاً: “على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف ربنا يديله الصحة والعافية، واللي على الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز، كانوا أصحاب ومثّلوا مع بعض في الجامعة.

وأضاف: عدّت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع إنه ممثل شاطر، لكنه اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا 3، وكمّل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراه في إدارة الأعمال، واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقى إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات للفندق”.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى