منوعات وترفيه

بخاتم ألماس.. خطوبة أحمد عزّ بعد اعتزاله على ياسمين صبري تفاجئ الجمهور العربي !!

أعادت تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية “ياسمين صبري” زاعمة خطبتها على الفنان أحمد عزّ ما شكّل مفاجأة للجمهور العربي.

وفي الصورة  التي تبين أن “صبري” نشرتها خلال الأيام الماضية ظهرت الفنانة المصرية ودبلة خطوبة في بنصر يدها الشمال وبدت وكأنها تعمدت إظهاره خلال التقاط الصورة الماد تداولها.

 

وطالب الجمهور الفنانة الحسناء إيضاحاً بخصوص خطبتها من الفنان “أحمد عزّ” ومعنى ارتدائها للدبلة خلال الفترة الأخيرة التي اشتعلت بأخبار خطبتها من “عز”.

والحقيقة أنه وحتى هذه اللحظة لم تظهر على السطح أي إرهاصات واقعية تشير إلى زواج الفنانة أو ارتباطها بعلاقة ما رغم تواتر الشائعات.

اعتزال أحمد عز

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنان المصري الشهير أحمد عز تحدّث فيها عن اعتزالها وإيقاف مشواره الدرامي رسمياً وهو ما جاء في صورة ضجة.

وفي الفيديو الذي تبين أنه مأخوذ من مؤتمر صحافي للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد “كيرة والجن” أكّد أحمد عز بأنه لن يخوض سباق دراما رمضان 2023 المقبل مشيراً إلى اعتزاله الدراما رسمياً.

ويشدد “عزّ” في الفيديو المتداول على أنه دخل الدراما لثلاث سنوات فقط باستثناء العامين الماضيين من خلال مسلسلَي “هجمة مرتدة” و”الاختيار 3”.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى