منوعات

«اللي هيجيب سيرتي هسجنه».. قصف جبهة ناري من منى فاروق بعد صورتها في أحضان السبكي بـ مايوه جرئ

حالة من الهجوم الكبير، تعرضت لها الفنانة منى فاروق، بعد قيامها بنشر صورة لها في أحضان المنتج محمد السبكي، وهي ترتدي مايوه.

من جانبها ردت منى على هجوم الجمهور عليها في فيديو نشرته على على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستوري.

«اللي هيجيب سيرتي هسجنه».. قصف جبهة ناري من منى فاروق بعد ظهورها في أحضان السبكي بـ مايوه جرئ

وقالت منى: “ أنا عايزة بس أقولكم على حاجة مهمة.. أي حد بينقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه، يالا بقا نعيش مع بعض شوية”.

وأضافت منى فاروق : “إحنا في بلد بتحترم الناس، إحنا في مصر أم الدنيا، لازم يكون فيه احترام، واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحالك.. مين انت علشان تحكم عليا إني هدخل جهنم؟، خلاص هتجلدني يعني؟ حطيت نفسك مكان ربنا؟”.

وتابعت: “الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. إنت مالك برضو.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست، هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات”.

وكانت منى فاروق، قد نشرت فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستجرام”، ذكرت فيه أنها تمر بأزمة مادية.

وقالت فاروق : “يا جماعة أنا بمر باكتئاب لأسباب كتير منها أني سينجل.. وبسبب قلة الفلوس”.

وأعلنت الفنانة قبل أيام حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وظهرت مني فاروق وهي ترتدي مايوه أبيض مكون من قطعة واحدة، فغطت الجزء السفلي بكاش مايوه من قماش الشيفون الأسود، وهي بجانب المنتج محمد السبكي، وعادت بعد ذلك نشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تتمايل وترقص في المنتج، وارفقت مع مقطع الفيديو صوت الفنان المصري الراحل سمير غانم وهو يتحدث عن السعادة أثناء العيش.

وكتبت معلقة على مقطع الفيديو تدعو الدعاء للفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بالرحمة، مع إشارة منها لحساب ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، حيث علقت قائلة: ” عيش نصيبك كله.. رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز وابويا ولكل من رحل عنا”.

مني فاروق بالمايوه بعد حديثها عن اقتراب معاد موتها

مني فاروق تحذف صورة المايوه بعد ساعات من نشرها

وأثار استغراب المتابعين هو حذف مني فاروق صورها بالمايوه بعد ساعات فقط من نشرها، حيث تلقت العديد من الانتقادات والتعليقات المهاجمة لهذه الصورة، خصوصاً بعد أن تحدثت عن رغبتها في زيارة مكة المكرمة وأداء العمرة.

وفي وقت لاحق شاركت مني فاروق متابعيها مجموعة من إطلالتها الجريئة، حيث قمت بنشر فيديو لها من داخل إحدى المحلات التجارية، أثناء تجربة بعض التصاميم، حيث أطلت بفستان ضيق بشيالات سباغيتي وبفتحة طويلة من الخلف، وهي تتمايل أثناء تجربته، وهو ما يعرضها أيضاَ للانتقادات.

مني فاروق تتحدث عن الموت

وكشفت الفنانة المصرية منى فاروق من قبل عن أنها تعيش حالة من الاكتئاب الشديد بسبب عدم إرتباطها إلى الآن، وأنها مازالت عزباء إلى الآن، ولا تمتلك الكثير من المال، حيث شاركت مقطع فيديو عبر خاصية ”ستوري“ عبر موقع إنستقرام قائلة : ”أنا مكتئبة جدًا الفترة دي لأسباب كتير أوي.. سينجل طبعا، ومخنوقة مفيش فلوس“.

وتحدثت أيضاً عن الموت وأنها تشعر كثيراً بأن موتها أصبح قريب، فهي تتوقع أنها أما ستموت في حادث سيارة أو على سجادة صلاة، متمنية أن تقوم بأداء مناسك العمرة قبل موتها، ودعت لنفسها بحسن الخاتمة.

زر الذهاب إلى الأعلى