منوعات

مفاجأة من العيار الثقيل.. تهديدات لشقيقة نيرة أشرف بنفس المصير

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بتلقي شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، التي لقيت مصرعها ذبحا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، تهديدات بالقتل.

وذكرت الأنباء المتداولة، بأن شقيقة نيرة أشرف تلقت تهديدات بتلقي نفس مصر ونهاية شقيقتها، الامر الذي فجر ضجة واسعة.

مفاجأة من العيار الثقيل..تهديدات لشقيقة نيرة أشرف بنفس المصير

من جانبها، قالت أسرة نيرة أشرف، أن إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحمل اسم عمرو. ا كان يعترض على دفاع هدير شقيقة نيرة عنها.

وأشارت الأسرة، في تصريحات صحفية، إلى أنه أرسل لها رسائل اعتراض؛ فرفضت شقيقة المجني عليها تعليقه بالاعتراض، وأصرت على منشوراتها.

وأضافت أنه قام بإرسال تهديدات لها عبر تطبيق ماسنجر، قائلا: “استعدي يا ست الكل عندك طلعة بعد العيد، أيامك سودا معايا، مابقاش راجل لو مخليتك تجيبي كل اللي بطنك ومخبياه.”

وفي وقت سابق، كشف جار وصديق المتهم محمد عادل الذي قتل الطالبة نيرة أشرف مفاجأة نارية لأول مرة، حيث أكد أن المتهم يتمتع بسمعة طيبة وليس له علاقة بأي مشاجرات أو مشكلات.

وروى ما حدث له منأسرة نيرة أشرف قبل وقوع الجريمة بأشهر قليلة، حيث أكد أن والدها حضر برفقة عدد من رجال منطقته وصمم على الاعتداء على محمد وسط منطقته.

وتابع قائلا: “الراجل أبو نيرة غلط في محمد جامد وشتمه بأمه وأبوه، وكان عاوز يقلعه في الشارع أدام الماس كلها لولا أننا تدخلنا”.

وصدم الجميع قائلا:” وفي واحد كان مع أهل نيرة قاله أنا ممكن أدخلك وأطلعك واحدة ست بقميص نوم، ومن ساعتها ومحمد فعلا حاله اتبدل ما بقاش هو وبقى على طول عصبي ومنكسر بسبب الليلة دي وخاصة انه اتشتم بأمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى