منوعات

زواج آمال ماهر بعد أزمة اختفائها يشعل مواقع التواصل.. صور تكشف المستور!

تحدثت الفنانة المصرية آمال ماهر، عن سبب التغير الذي طرأ على وجهها، وذلك بعد إطلالتها أمام الجمهور في أحدث ظهور لها.

وقالت آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”مساء DMC “: “عايزة أطمن جمهوري وأقولهم إني أنا بخير، وأنا تعبانة مكنتش بتابع، لأني كنت تعبانة جدا بسبب كورونا”.

وأثارت مجموعة صور نشرتها آمال ماهر الكثير من الجدل واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن زواج النجمة المصرية التي مرت بأزمة في الفترة الأخيرة.

صور آمال ماهر نشرتها النجمة بمناسبة عيد الأضحى حيث عايدت الجمهور بذلك لكن خاتم زواج في يدها اليسرى أثار الكثير من علامات الاستفهام.

هذا الخاتم لم يظهر في الفيديو الأخير الذي طمأنت من خلاله الناس على صحتها بعد مرضها بكورونا حسب تصريحاتها.

وطرح المتابعون الكثير من علامات الاستفهام حول زواج النجمة المصرية مجدداً من شخص مجهول الهوية حتى الساعة.

شاركت الفنانة أمال ماهر جمهورها ومتابعيها جلسة تصوير جديدة لها، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتطمئن محبيها، وترد على المشككين في فيديو عودتها، والشائعات التي طالتها بشأن اختفائها.

ونشرت أمال ماهر عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، صور من جلسة التصوير جديدة لها، إذ ارتدت بنطالا من الجلد و«توب»، معتمدة اللون الأسود، واعتمدت قصة شعر منسدل على كتفيها.

ولم تكتب أي تعليق على الصور، إذ اكتفت بوضع أيموشن «قلوب» باللون الأسود.

يشار إلى أن أمال ماهر أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، منذ أيام، لترد على التشكيك في الفيديو الذي ظهرت فيه، موضحةً أنها بكت بعد مشاهدة حب الجمهور لها خلال فترة مرضها.

وأضافت أمال ماهر خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج «مساء dmc» قائلة: «والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوى الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا».

وأضافت: «الكحة اللي في الفيديو حقيقية، وإنت قولتلي أطلع لايف، لكن لما أخف هطلع معاك لايف لأن وشي تعبان».

زر الذهاب إلى الأعلى