منوعات وترفيه

خفايا صادمة وراء زوجة “ساديو ماني المصرية” التي أشعلت مواقع التواصل بجمالها

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

حقيقة زوجة ساديو ماني المحجبة

تناقلت بعض وسائل الإعلام غير الرسمية وبعض منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة صورة للاعب السنغالي ساديو ماني برفقة فتاة محجبة ادعت تلك الوسائل بأنها زوجته، وجاء في التعليقات إن ماني لا يصطحب زوجته لمتابعة مبارياته من المدرجات حفاظًا عليها من العبث الذي يحدث في الملاعب، وفي الوقت الذي أشاد فيه ناشطون باختيار اللاعب السنغالي المسلم لفتاة محجبة وغيرته عليها، نفى البعض هذه الأخبار، وبعد التدقيق والبحث تبين أن الصورة المنشورة تعود إلى عام 2019 م، وهي لمشجعة مصرية طلبت من ماني صورة تذكارية أثناء إحدى مباريات “الكان” الذي نظم في مصر، وقد كان رجال الأمن بصدد إبعادها قبل أن يطلب ماني لهم السماح لها بالحصول على صورة معه.

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

حقيقة رفض ساديو ماني حضور زوجته لمشاهدته في أمم افريقيا

تناقل الكثير من رواد وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تصريحات منسوبة للاعب السنغالي الدولي ساديو ماني حول منع زوجته من مشاهدة مبارياته في كأس أمم أفريقيا من المدرجات خوفًا من تعرضها لبعض المضايقات وبحسب التصريحات المزعومة يقول ساديو ماني:[1]

“لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أسمح لزوجتي بأن تجلس في المدرجات وتتعرض للمضايقات، يمكنها أن تراني على التلفاز، مثل أمي وأختي وبنات قريتي، أنا الآن بطل أفريقيا مع بلدي، وسأعود أحمل الكأس إلى قريتي الصغيرة، ويمكن لزوجتي أن تحتفل معي في البيت من دون أن يتعرض لها أحد بمكروه، أليس هذا أفضل؟ من واجبي كرجل مسلم أن أحافظ على زوجتي فهي أثمن من كأس أفريقيا. ما فائدة الحصول على كأس أفريقيا وزوجتي يعبث بها البعض في المدرجات؟ هذا لا يطاق”

هذه التصريحات التي تبين بعد التدقيق أنها كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى