منوعات

خفايا صادمة وراء زوجة “ساديو ماني المصرية” التي أشعلت مواقع التواصل بجمالها

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية في فبراير الماضي صورة للاعب السنغالي ساديو ماني رفقة فتاة محجبة قالوا بأنها زوجته.

وجاء في التعليقات المرافقة أن ماني لم يصطحب زوجته إلى مباريات كأس الأمم الإفريقيّة “حفاظاً عليها من العبث في الملاعب”.

وتفاعل نشطاء مع المنشورات المتداولة على نطاق واسع، كما أشادوا باختيار اللاعب السنغالي لفتاة محجبة وحفاظه عليها، فيما سخر آخرون من الادعاء ونفوا أن تكون تلك التي في الصورة زوجته.

وأكد مغردون بأن الصورة نشرت منذ سنوات في مواقع إخبارية مصرية وهي تعود لكان 2019 المنظم في مصر، حيث اقتحمت المعجبة الملعب وكان رجال الأمن بصدد منعها قبل أن يطلب منهم ماني السماح لها بأخذ صورة تذكارية معه.

وبحسب ما أفاد تقرير حول صحة الأخبار نشرته وكالة فرانس برس فإن الشابّة الظاهرة في الصورة ما هي إلا مشجّعة مصريّة، فيما لا يُعرف عن اللاعب أنه متزوّج.

وأضاف التقرير أن التفتيش عن الصورة على محرّكات البحث أظهر أنها منشورة قبل سنوات على وسائل إعلام مصريّة ومواقع متخصّصة بكرة القدم، على أنها لمشجّعة مصريّة طلبت التقاط صورة مع اللاعب السنغالي عندما كان في فريق ليفربول.

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول ونجم المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم الذي استطاع خلال السنوات الأخيرة أن يحقق العديد من الإنجازات على الصعيد الفردي وعلى صعيد المنتخب، حيث سيتطرق موقع من خلال المقال التالي إلى موضوع من هي زوجة ماني لاعب ليفربول مع الإضاءة على حقيقة الأخبار التي تحدث عن رفض ماني حضور زوجته لمبارياته من المدرجات.

من هو ساديو ماني لاعب ليفربول

ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي المعروف بسرعته العالية ومهارته في المراوغة، وحسن إنهائه للهجمات والمصنف كأحد أفض المهاجمين على مستوى العالم، بدأ ساديو ماني ابن مدينة سيدهيو السنغالية مسيرته الاحترافية في فرنسا بالانضمام إلى “ميتز” أحد أندية الدرجة الثانية، إلا أنه لم يلبث أن غادر إلى نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي لقاء صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو، وهناك لفت ساديو ماني أنظار مدرب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الذي أبرم صفقة مع ماني حصل النادي الإنجليزي بموجبها على خدمات اللاعب السنغالي لعدة مواسم قبل أن يوقع عقده الأخير مع نادي ليفربول عام 2016 م حيث استقر ساديو ماني هناك بين كوكبة نجوم من نجوم كرة القدم العالمية.

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي غير متزوج حتى الآن، على الرغم من انطلاق الكثير من الشائعات تحدثت إحداها عن زواجه من فتاة محجبة، وأخرى عن زواجه من شابة تونسية، ومؤخرًا طالت ساديو ماني إشاعة تحدثت عن زواجه من الصحفية الرياضية ميليسا ريدي، إلا أن ساديو ماني لم يدلِ حتى الآن بأي تصريح حول ذلك الموضوع، ويذكر أن الصحفية الرياضية ميليسا ريدي من مواليد مدينة جوهانسبورغ في جنوب إفريقيا بتاريخ 24 آب من العام 1986 م، وهي من خريجي تخصص الإعلام والمرسلات في جامعة “ويتواترسراند” في جوهانسبورغ، ومن الصحفيات المهتمة بالشأن الرياضي وعلى وجه الخصوص رياضة كرة القدم والرجبي والكريكيت والملاكمة والمصارعة.

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

حقيقة زوجة ساديو ماني المحجبة

تناقلت بعض وسائل الإعلام غير الرسمية وبعض منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة صورة للاعب السنغالي ساديو ماني برفقة فتاة محجبة ادعت تلك الوسائل بأنها زوجته، وجاء في التعليقات إن ماني لا يصطحب زوجته لمتابعة مبارياته من المدرجات حفاظًا عليها من العبث الذي يحدث في الملاعب، وفي الوقت الذي أشاد فيه ناشطون باختيار اللاعب السنغالي المسلم لفتاة محجبة وغيرته عليها، نفى البعض هذه الأخبار، وبعد التدقيق والبحث تبين أن الصورة المنشورة تعود إلى عام 2019 م، وهي لمشجعة مصرية طلبت من ماني صورة تذكارية أثناء إحدى مباريات “الكان” الذي نظم في مصر، وقد كان رجال الأمن بصدد إبعادها قبل أن يطلب ماني لهم السماح لها بالحصول على صورة معه.

من هي زوجة ماني لاعب ليفربول

حقيقة رفض ساديو ماني حضور زوجته لمشاهدته في أمم افريقيا

تناقل الكثير من رواد وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تصريحات منسوبة للاعب السنغالي الدولي ساديو ماني حول منع زوجته من مشاهدة مبارياته في كأس أمم أفريقيا من المدرجات خوفًا من تعرضها لبعض المضايقات وبحسب التصريحات المزعومة يقول ساديو ماني:[1]

“لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أسمح لزوجتي بأن تجلس في المدرجات وتتعرض للمضايقات، يمكنها أن تراني على التلفاز، مثل أمي وأختي وبنات قريتي، أنا الآن بطل أفريقيا مع بلدي، وسأعود أحمل الكأس إلى قريتي الصغيرة، ويمكن لزوجتي أن تحتفل معي في البيت من دون أن يتعرض لها أحد بمكروه، أليس هذا أفضل؟ من واجبي كرجل مسلم أن أحافظ على زوجتي فهي أثمن من كأس أفريقيا. ما فائدة الحصول على كأس أفريقيا وزوجتي يعبث بها البعض في المدرجات؟ هذا لا يطاق”

هذه التصريحات التي تبين بعد التدقيق أنها كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وبهذا يختم المقال الذي تناول موضوع من هي زوجة ماني لاعب ليفربول مرورًا باستعراض أهم شائعات الزواج التي طالت اللاعب السنيغالي والتصريحات التي تم تلفيقها على لسانه.

زر الذهاب إلى الأعلى