منوعات

بعد إعلان أحمد عزّ اعتزاله رسمياً.. الفنان يوجّه رسالة هامة !!

بعد إعلانه اعتزال الدراما رسمياً وتركيزه على السينما فقط وصف  الفنان أحمد عز  شعوره بعد عرض فيلمه الجديد “كيرة والجن”في رسالة قائلاً: “أنا سعيد جدًا جدًا لأن الجمهور السعودي متشوق جدًا للحالة السينمائية التي تحدث في مصر الآن، خصوصًا عندما نقدم له فيلماً جديداً مثل أفلام الخواجة” .

جاء ذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود في العرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية .

وأضاف الفنان “عزّ” : “الفيلم يتميز بتقنية عالية جدًا وسيناريو محكم وإخراج نقدر نقول عليه إخراج عالمي”، وتابع: “أيضًا أنا سعيد جدًا بهذا الأمر وأتمنى أن يكون هذا رأي الجمهور أيضًا.

هذا واستطاع الفيلم أن يحقق منذ طرحه في دور العرض السينمائية، إيرادات قاربت على 26 مليون جنيه.

ويواصل الفيلم تمسكه بصدارة إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى الحالي، وهو من بطولة نخُبة من ألمع النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، كريم محمود عبد العزيز.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنان المصري الشهير أحمد عز تحدّث فيها عن اعتزالها وإيقاف مشواره الدرامي رسمياً وهو ما جاء في صورة ضجة.

وفي الفيديو الذي تبين أنه مأخوذ من مؤتمر صحافي للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد “كيرة والجن” أكّد أحمد عز بأنه لن يخوض سباق دراما رمضان 2023 المقبل مشيراً إلى اعتزاله الدراما رسمياً.

ويشدد “عزّ” في الفيديو المتداول على أنه دخل الدراما لثلاث سنوات فقط باستثناء العامين الماضيين من خلال مسلسلَي “هجمة مرتدة” و”الاختيار 3”.

كما وبيّن الفنان أن اتجاهه من الآن وصاعداً سيكون دائماً للسينما ويمكنه أن يقدّم فيلمين في عام واحد عكس الدراما التي لا يقدّم فيها سوى مسلسل واحد كل ثلاث سنوات.

الفيديوهات المتداولة أثارت حزناً لدى الملايين من متابعي الفنان الذي أكّدوا خسارة الدراما المصرية العربية لواحد من أوسم وأكثر فنانيها موهبة.

زر الذهاب إلى الأعلى