منوعات

إعلان طلاق نيللي كريم من زوجها هشام عاشور يصدم جمهورها!

إجتاحت مواقع التواصل وبعض الصفحات الفنية، أخبار عن انفصال النجمة المصرية نيللي كريم عن زوجها  هشام عاشور.

تقارير صحفية ومصادر مقربة من الثنائي، نفت تلك الشائعات التي تفيد بإنفصالهما جملةً وتفصيلًا؛ بعد أشهر قليلة من زواجهما، مؤكدين أن الثنائي يعيشان حاليًا حياة مليئة بالحب والتفاهم.

وتجدر الإشارة أن الفنانة المصرية نيللي كريم تزوجت من اللاعب هشام عاشور في شهر أغسطس من العام الماضي 2021، في زفاف بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الهضبة عمرو دياب.

عمل فني يجمع نيللي كريم وهشام عاشور قريبًا

وتزامنًا مع تلك الشائعات، صرّح هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وزوج الفنانة نيللي كريم عن عمل فني يجمعهما قريبا ويجري عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويجري تصويره حاليًا، وهو مسلسل «روز وليلى».

وتحدث عاشور، خلال لقاءه ببرنامج mbc trending، عن رغبته في العودة إلى هوليوود وتقديم أعمال أجنبية بها وقال: «حابب أرجع هوليوود، وارجع بشكل مختلف وتواصلت مع مخرج المسلسل وهو بالمناسبة إنجليزي كما أن كاتب المسلسل ومساعد المخرج إنجليزي أيضا».

وأضاف: «عرضت عليه أيضا ما شاركت به من قبل ومنها يوتيرن واحلام سعيدة اللذين عرضًا في رمضان الماضي».

وتابع عاشور :«مسلسل روز وليلى يجمعني بنيللي كريم، ومكنتش حابب أطلع جوز نيللي كريم في المسلسل، بس أعتقد هتكون تجربة مميزة، وخاصة بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا».

جدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2022 بـ «فاتن أمل حربي»، الذي حققت من خلاله نجاح كبير، وتناولت من خلاله فكرة قانون الأحوال الشخصية، وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى