منوعات

كريم عبدالعزيز: “حزين إننا اتعرفت على أحمد عز”.. الفنان يكشف عن طبيعة العلاقة بينهما

وصل النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز، صباح اليوم الخميس، إلى السعودية لمتابعة أصداء فيلمهما الجديد كيرة والجن الذي انطلق عرضه، قبل أيام، في مصر وعدد من البلدان العربية.

وكشف الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات صحافية عن طبيعة علاقته بالفنان أحمد عز بعد لقائهما في فيلم “كيرة والجن” ومسلسل “الاختيار 3″، مؤكداً أنه يشعر بالحزن والأسف على معرفته المتأخرة به.

وتحدث كريم عن دوره في فيلم “كيرة والجن” قائلاً: “هذه المرة الأولى التي أقدم فيها شخصية تاريخية حقيقية. “أحمد عبد الحي كيرة” كان فدائياً مصرياً وكان من رجال سعد زغلول، كان يتودّد الى الإنكليز لدرجة أنهم تعاملوا معه على أنه ينتمي إليهم. هي شخصية مغرية جداً”.

وعن تحضيره للشخصية قال: “قرأت الرواية وعقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، وأضاف: “الفيلم اتعمل بدمنا”.

وتحدث عن أحمد عز قائلاً: “هو أخ وصديق وأنا حزين لأنني تعرفت عليه متأخراً. هو شخص محترم ومحترف وسعيد بتعرفي عليه كإنسان قبل الفنان”.

وكان كريم عبد العزيز قد كشف حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن خلافات بينه وبين الفنان أحمد عز على ترتيب الأسماء على أفيش الفيلم قائلاً: “أقسم بالله لا أنا ولا أحمد عز تكلمنا في هذا الأمر سابقاً، فقد مضينا العقد وعز قال ما ترونه صحيحاً افعلوه، وكان رجلاً في منتهى الأدب والشياكة، فقلت لهم وأنا كذلك ما ترونه صحيحاً كدراما وكأسماء اشتغلوا عليه”.

وأضاف: “آخر اثنين ممكن يعملوا أزمة في هذا الموضوع هما أنا وعز، إحنا بنتخانق مين يدخل الثاني الأول نشتغل عندما تدور الكاميرا ولو حد قال آه يا رجلي صاحبه بينام تحت رجله، أنا عندي سؤال هل الاحترام هذه الأيام جبن أو ضعف؟! عز محترم جداً ورجل مهذب وفنان راجل ينحني فتنحني أكثر احتراماً ليه، داخلين في سنتين بنصور وخارجين أصدقاء أكثر حتى من قبل ما نبدأ الفيلم، في “الاختيار 3”.

يشارك في فيلم “كيرة والجن” إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز، كلٌ من: هند صبري، روبي، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، لارا إسكندر، أحمد عبد الله محمود، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

زر الذهاب إلى الأعلى