منوعات

لن تصدق من هما نجلا الفنان الراحل إبراهيم يسري.. ممثلان شهيران دخلا عالم التمثيل من أوسع الأبواب!!

يعيش أبناء المشاهير تحت الأضواء ويدخلون دائرة الشهرة بطريقة أو بأخرى وذلك بسبب اهتمام الجمهور بمعرفة تفاصيل الفنان العائلية والخاصة.

ولا يقل اهتمام الجمهر بعائلة الفنان بعد الوفاة بل على العكس قد يزيد، فقد تناقل مؤخرًا عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لابنة الفنان الراحل ابراهيم يسري الفنانة الشابة، وظهرت “هنا” في الصور وقد ورثت بعض ملامح والدها إلا أنها تتمتع بجمال من نوع خاص لفت أنظار الجمهور والذين تغزلوا بجمالها.

وشاركت هنا إبراهيم يسري مؤخرا من ي مسلسل الثمانية، والذي تدور أحداثه حول قصة 8 أشخاص مطلوبين للعدالة، ويقدم آسر ياسين شخصية ضابط ينقذ مستشفى من التفجير خلال الأحداث، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الأعمال البطولية، بينما تلعب غادة عادل دور ممثلة مشهورة، تتعرض لموقف يغير مجرى حياتها.

وقبل هنا كان قد برز اسم شقيقها محمد والذي مشى على خطى والده واتجه إلى التمثيل حيث شارك في عدد من الاعمال الفنية اهمها “الداعية” و”قاتل بلا أجر” وفيلم “كارما” من اخراج خالد يوسف وبطولة عدد كبير من النجوم.

وقبل هنا كان قد برز اسم شقيقها محمد والذي مشى على خطى والده واتجه إلى التمثيل حيث شارك في عدد من الاعمال الفنية اهمها “الداعية” و”قاتل بلا أجر” ويستعد حاليًا للمشاركة في فيلم “كارما” من اخراج خالد يوسف وبطولة عدد كبير من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى