منوعات وترفيه

أحدث ظهور للفنانة نهلة رأفت زوجة شقيق عادل إمام.. احتفلت بخطوبة إبنتها في غياب الزعيم

وشاركت فى افلام مميزة زي،”شقة الأستاذ عليوة ” ، جواز في السر ، أيام التحدي ، مؤخر صداق “.

ومؤخرا تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ليها بعد 20 سنة من غيابها عن الساحه الفنية وظهرت نهلة جميلة كالعادة وملامحها لم تتغير كثيراًعن فترة شبابها.


ونشرت بنتها نور صور لها مع شقيقتها على السوشيال ميديا مع عمهم الزعيم عادل إمام وأحدثت هذه الصورة ضجه كبيرة بسبب جمال نور الملفت

ولقبها الجمهور بملكة جمال مصر بسبب جمالها اللافت وأنوثتها ولإنها قريبة من متابعيها ودائمًا ما تحب نشر صور لها على مدار يومها وهى البنت المدللة في عيلة الزعيم

وبالرغم من حبها للسوشيال ميديا إلا إنها قررت الابتعاد عن التمثيل المهنة الأولى لكل عائلتها ودرست الأزياء في لندن وتعمل في تصميم الملابس الجاهزة .


وإنتشرت أقاويل إن الفنان محمد إمام رفض إنه يتزوج من إبنة عمه المنتج عصام إمام بسبب خــ لافات حدثت بين العائلتين بدأت عندما قرر رامي تأسيس شركة إنتاج خاصة به وينتج أعمال والده بدلا من عمه الذي أنتج للزعيم عادل إمام أغلب أعماله وبسبب هذه الشركة حدث خلاف كبير بينهم.

وقد قدمت الفنانة نهله رأفت العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية وأفلام في فترة الثمانينيات وبداية فترة التسعينيات من القرن العشرين، حيث قامت بالاعتزال بعد إعلان زكواجها من المنتج المصري عصام إمام.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى