منوعات

أحدث ظهور للفنانة نهلة رأفت زوجة شقيق عادل إمام.. احتفلت بخطوبة إبنتها في غياب الزعيم

تحرص الجماهير المصرية والعربية بشكل شبه يومي على الاطمئنان على صحة الفنان عادل إمام، ودائما ما يخرج شقيقه المنتج عصام إمام،أو أحد من أسرته للرد وتوضيح آخر مستجدات الزعيم، وفي أحدث ظهور لشقيقه وهو يحتفل بخطوبة إبنته لم يحضر الزعيم ما أثار التكهنات حول تــ دهور صحته

احتفل المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام بخطوبة ابنته فرح.

وأحيا الفنان تامر حسني حفل الخطوبة وشارك الجمهور بصور من الحفل ليهنئ العروسين.

وكتب تامر حسني: ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة بباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكوا لبعض.

وشهد الحفل أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نهلة رافت زوجة عصام إمام، والتي لم تتغير كثيرا وكانت قد اعتزلت قبل سنوات طويلة، وآخر أعمالها عام 1997.

واشتهرت نهلة رأفت خلال فترة التسعينيات وشاركت في أعمال عديدة منها أفلام “مولد نجم” و”حكايات الغريب” ومسلسلات “ناس ولاد ناس” و”قلب الأسد” و”سر الأرض” وآخر أعمالها “شيء من الحنان” .

وفرح عصام إمام لديها شقيقة أكبر تدعى نور تعمل في مجال تصميم الأزياء والملابس الجاهزة.

على جانب آخر، أعلن عصام إمام عودة الزعيم للسينما مجددا من خلال فيلم “الواد وأبوه” بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وقال عصام إمام، في مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل.

وأشار إلى أنه لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في الفيلم بشكل نهائي، لافتًا أن سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة.

من هي نهلة رأفت ؟

نهلة رأفت من مواليد 27 فبراير سنة 1963.

إعتزلت نهلة التمثيل من سنين طويلة بعد زواجها من المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام وعندها بنتين منه وهما ” نور وفرح “.
وبالرغم من إعتزالها إلا إنها من وقت للتاني بتحب تحضر المناسبات اللي بتخص نجوم الفن.

وشاركت في كتير من المسلسلات والسهرات التليفزيونية و المسلسلات اللي عرفها بيها الجمهور من أهمها “صباح الخير يا جاري” ومسلسل “ليه يا زمن”، أما أكثر عمل إشتهرت بيه وكان نقلة كبيرة بالنسبالها هو فيلم “حكايات الغريب” مع الفنان الكبير محمد منير.


ومن أهم مسلسلاتها ” أنا وأنت وبابا في المشمش ، قلب الأسد ، الحب في عصر الجفاف ، عشاق لا يعرفون الحب “.

وكان آخر مسلسل ليها هو ” شيء من الحنان ” سنة 1997.

وشاركت فى افلام مميزة زي،”شقة الأستاذ عليوة ” ، جواز في السر ، أيام التحدي ، مؤخر صداق “.

ومؤخرا تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ليها بعد 20 سنة من غيابها عن الساحه الفنية وظهرت نهلة جميلة كالعادة وملامحها لم تتغير كثيراًعن فترة شبابها.


ونشرت بنتها نور صور لها مع شقيقتها على السوشيال ميديا مع عمهم الزعيم عادل إمام وأحدثت هذه الصورة ضجه كبيرة بسبب جمال نور الملفت

ولقبها الجمهور بملكة جمال مصر بسبب جمالها اللافت وأنوثتها ولإنها قريبة من متابعيها ودائمًا ما تحب نشر صور لها على مدار يومها وهى البنت المدللة في عيلة الزعيم

وبالرغم من حبها للسوشيال ميديا إلا إنها قررت الابتعاد عن التمثيل المهنة الأولى لكل عائلتها ودرست الأزياء في لندن وتعمل في تصميم الملابس الجاهزة .


وإنتشرت أقاويل إن الفنان محمد إمام رفض إنه يتزوج من إبنة عمه المنتج عصام إمام بسبب خــ لافات حدثت بين العائلتين بدأت عندما قرر رامي تأسيس شركة إنتاج خاصة به وينتج أعمال والده بدلا من عمه الذي أنتج للزعيم عادل إمام أغلب أعماله وبسبب هذه الشركة حدث خلاف كبير بينهم.

وقد قدمت الفنانة نهله رأفت العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية وأفلام في فترة الثمانينيات وبداية فترة التسعينيات من القرن العشرين، حيث قامت بالاعتزال بعد إعلان زكواجها من المنتج المصري عصام إمام.

أسباب اعتزال الفنانة نهلة هو زواجها من المنتج عصام أمام شقيق الفنان والزعيم “عادل أمام”، على الرغم من اعتزالها ألا أنها تحرص على المشاركة في بعض المناسبات التي تخص النجوم،

ومن أهم الحفلات التي ظهرت فيها “سحور نقابة المهن التمثيلية” والعرض الخاص لفيلم خيــ انة مشروعه

زر الذهاب إلى الأعلى