منوعات وترفيه

والد نيرة أشرف يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ فريد الديب بعد دفاعه عن المتهم

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان تولي المحامي الشهير فريد الديب مسؤولية الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا أمام القاضي.

من جانبه وجه أشرف عبد القادر، والد الطالبة نيرة، رسالة شديدة اللهجة إلى المحامي فريد الديب قائلا: “ربنا قادر على كل شىء والقصاص قانونيا هو حق دماء ابنتنا الفتاة البريئة شهيدة العلم، ونرفض دعوات جمع أموال دية للقاتل ولا صلة لنا به”.

والد نيرة أشرف يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ فريد الديب بعد دفاعه عن المتهم

وأضاف: “المتهم كان بيحبها بقاله نحو سنتين، وجالي وقولتله يا ابني هي مش عايزة، هي مش عايزة تتجوز دلوقتي خالص، لا انت ولا غيرك، هي بتدور على مصلحتها ومستقبلها”.

وأضاف: ” روحت بيت أهله عشان أشتكي ليهم، قالوا لي إنت عايز تجوز بنتك ليه؟ قولتلهم لأ، ده اللي عامل لينا مصايب، والناس شاهدة على الموضوع ده، وعملت له كذا محضر، وفي الآخر يدبحها كده”.

وفي وقت سابق، علقت ندى عادل، شقيقة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة، على الأمر قائلة أنه حتى الآن لم يتم التواصل معهم حول هذا الأمر.

وأضافت ندى في تصريحات صحفية: «شكرًا فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد أخويا ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة».

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى