منوعات وترفيه

لن تصدق من سيدفع أتعاب «فريد الديب» نظير دفاعه عن قاتل نيرة أشرف؟.. مفاجأة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان تولي المحامي الشهير فريد الديب مسؤولية الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا أمام القاضي.

وصرح المحامي طارق العوضي، في منشور على صفحته عبر فيس بوك، أن الديب قبل القضية بناء على طلب من متعاطفين مع المتهم في مصر واليونان، مع تكفلهم بسداد الأتعاب وليس أسرة المتهم.

لن تصدق من سيدفع أتعاب «فريد الديب» نظير دفاعه عن قاتل نيرة أشرف؟.. مفاجأة

وفي وقت سابق، علقت ندى عادل، شقيقة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة، على الأمر قائلة أنه حتى الآن لم يتم التواصل معهم حول هذا الأمر.

وأضافت ندى في تصريحات صحفية: «شكرًا فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد أخويا ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة».

وأشارت إلى أن قرار فريد الديب يكشف عن وجود ثغرات قانونية تؤكد عدم الأخذ بأقوال شقيقي في تحقيقات النيابة العامة وأمام هيئة المحكمة.

وتابعت شقيقة القاتل: «إحنا كأسرة التزمنا بالصمت وعدم الرد ولكن القانون العادل وإجراءاته سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة”.

وأشارت ندى عادل، إلى أن حملات جمع أموال الدية تثبت جديًا تعاطف الرأي العام مع شاب عشريني ظُلم على أيدي الفتاة الراحلة وأفراد أسرتها قبل ارتكاب الجريمة، قائلة: “اخويا ضحية للاستغلال الذي دفعه لارتكاب الجريمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى