منوعات

صدم الجميع.. محامي محمد عادل قاتل نيرة يفجر مفاجأة نارية تقلب الموازين بشأن «الدية»

نفى أحمد حمد محامى المتهم محمد عادل ما تردد عبر السوشيال ميديا بشأن عرض أسرة المتهم مبلغ مالي كبير بغرض دفعه كدية للتعويض عن جريمة القتل.

محامي محمد عادل قاتل نيرة يفجر مفاجأة نارية تقلب الموازين بشأن “الدية”

وأكد حمد في تصريحات صحفية، أنه لم يتم التواصل نهائيا ً مع أى فرد من أسرة المجنى عليها بشأن الدية أو ما شابه ذلك سواء عن طريق أسرة المتهم أو عن طريقه مشيراً أنه المحامي الوحيد الموكل في القضية.

وكانت هدير أشرف شقيقة نيرة أشرف، قامت بنشر بوست عبر صفحتها الخاصة تشير فيه لقيام أكونت فيس بوك بإرسال رسائل إلى الأسرة وعرض مبلغ مالي كبير ودية مقابل فك رقبة المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة لاتهامه بقتل المجني عليها بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي وتحديد جلسة 6 يوليو للتصديق على الحكم.

وأكدت شقيقة نيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن رفض الأسرة بالكامل التصالح واستمرارها في القصاص القانوني عقب ورود رسائل وصلت من أكونت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلي والدتها الحاجه “ثناء طراز” تتضمن رسائل تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه قابل للزيادة إلى 6 أو 7 مليون جنيه وسيتم جمع هذا المبلغ كنظير فك رقبة للاعفاء عن محمد عادل المتهم بقتل المجني عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى