منوعات وترفيه

بعد إعلان نسرين طافش عن زواجها.. معلومات عن زوجها وفارق العمر بينهما ومهنته وأول صورة لهما

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد قامت  بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الأستورى عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “أهم شيء أن يكون محبًا للطهي وصاحب شخصية صادقة و لديه ثقة بالنفس”.

زيجات نسرين طافش

وتزوجت نسرين طافش مرة واحدة واستمر زواجها 5 سنوات، وكشفت عن سبب انفصالها خلال لقائها ببرنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، المذاع عبر فضائية on، وتحدثت طافش عن معــ ــاناتها من فـــوبيا الطيران خلال سفرها، حيث روت قصة حدثت معها خلال سفرها من دبي لولاية لوس أنجلوس لطليقها وكشفت عن أن هذا الموقف كان سببًا بانفصالها بعد ذلك.

كما أعلنت في نهاية 2020 عن أنها مرتبطة عاطفيًا وتستعد للزواج بداية عام 2021، ثم لم تتحدث مرة أخرى عن الموضوع إلى أن أكدت خبر فســخ خطبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان  مسلسل “جوقة عزيزة” خلال موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولة نسرين طافش، وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى