منوعات

بعد إعلان نسرين طافش عن زواجها.. معلومات عن زوجها وفارق العمر بينهما ومهنته وأول صورة لهما

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها بنشرها صورة لخاتم الزواج بيدها اليسرى مرفقة بيد رجل عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

واكتفت نسرين طافش بالإعلان عن زواجها بقولها: “ما جمعه الله، فليبارك الله هذا الارتباط ويحمي الحب الأبدي لأبد الأبدين”.

وما جعل هذه التوقعات تنتشر بشكل كبير هو نشر الفنانة السورية لصورة وهي ترتدي فستان التايجر والذي ارتدت مثله قبل ذلك كل من هيفاء وهبي الزوجة الثانية لأبي هشيمة، وزوجته الثالثة ياسمين صبري، وعلى الرغم من انه لا يوجد رابط مباشر، إلا أن المتابعون توقعوا ارتباطها بابي هشيمة وقبلها كانت التوقعات تحوم حول مي عز الدين.

معلومات عن زوج نسرين طافش

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن زوج نسري طافش يدعى شريف ساري، وهو مدرب يوجا وطاقة وكان مدربها خلال الفترة الماضية وتعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين ويبلغ من العمر 46 عامًا بينما نسرين عمرها 40 عامًا.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها برفقة زوجها الجديد الذي لم تكشف عن صورته كاملة بعد، ورجع سبب تأكد أنه زوجها هي ساعة اليد الت يرتديها وتظهر واضحة خلال الصورة التي نشرتها هي للإعلان عن زواجها.

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد قامت  بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الأستورى عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “أهم شيء أن يكون محبًا للطهي وصاحب شخصية صادقة و لديه ثقة بالنفس”.

زيجات نسرين طافش

وتزوجت نسرين طافش مرة واحدة واستمر زواجها 5 سنوات، وكشفت عن سبب انفصالها خلال لقائها ببرنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، المذاع عبر فضائية on، وتحدثت طافش عن معــ ــاناتها من فـــوبيا الطيران خلال سفرها، حيث روت قصة حدثت معها خلال سفرها من دبي لولاية لوس أنجلوس لطليقها وكشفت عن أن هذا الموقف كان سببًا بانفصالها بعد ذلك.

كما أعلنت في نهاية 2020 عن أنها مرتبطة عاطفيًا وتستعد للزواج بداية عام 2021، ثم لم تتحدث مرة أخرى عن الموضوع إلى أن أكدت خبر فســخ خطبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان  مسلسل “جوقة عزيزة” خلال موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولة نسرين طافش، وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى